.

شركة سكوير انكس تعلن عن تحسين رسوم لعبة Final Fantasy 7 Rebirth

إعلانات

تحسين رسوم لعبة Final Fantasy 7 Rebirth

مرحبًا بكم أعزائي القراء، بعد إطلاق النسخة التجريبية للعبة Final Fantasy 7 Rebirth الأسبوع الماضي، بدأ اللاعبون في مواجهة مشاكل أثناء اللعب في وضع الأداء. كما انتشرت صور تقارن بين هذه اللعبة ونسخة الريميك السابقة لـ Final Fantasy 7، حيث اعتبر البعض أن النسخة السابقة تتمتع بجودة رسومات أفضل خاصة في تصميم الشخصيات.

تحديث تجربة اللعبة

وفي إعلان جديد، أكدت شركة Square Enix نيتها تحسين الرسومات، حيث أعلنت أن التحديث التجريبي المقرر طرحه في 21 فبراير سيقدم تحسينات على الجودة المرئية والبصرية عندما يختار اللاعبون وضع الأداء من خيارات الرسومات. وستطبق نفس التحسينات على النسخة الكاملة للعبة.

أوضاع اللعب

تم تصميم وضع الأداء للسماح للاعبين بالحفاظ على معدل إطارات 60 في الثانية، بينما يتيح وضع الرسومات للاعبين إعطاء الأولوية لدقة 4K.

تجربة الديمو

وقبل إصدار اللعبة في نهاية هذا الشهر، حصلنا على ديمو يمكن للاعبين من خلاله تجربة التحكم في بطل الرواية Cloud، بالإضافة إلى الخصم الأساسي Sephiroth كجزء من قسم الفلاش باك باللعبة.

تجربة جديدة

وأعلنت Square Enix أنه سيتم تحديث الديمو هذا الشهر ليتيح للاعبين استكشاف جزء من منطقة Junon، ومن المقرر أن يتم تقديم التحسينات المرئية المخطط لها في هذا الوقت.

موعد الإصدار

ومن المقرر إصدار اللعبة الثانية في ثلاثية ريميك Final Fantasy 7 لجهاز PS5 في 29 فبراير 2024 على قرصين، وستكون حصرية للبلايستيشن 5 لمدة لا تقل عن ثلاثة أشهر.

سكوير انكس هي شركة يابانية مشهورة في صناعة ألعاب الفيديو، وأحدث الأخبار التي أثارت اهتمام محبي الألعاب هي اعلانها عن تحسين رسوم لعبتها Final Fantasy 7 Rebirth. وقد أثار هذا الإعلان جدلاً واسعاً بين عشاق اللعبة الأصلية والذين ينتظرون بفارغ الصبر اصدار النسخة المحسنة.

يعتبر لعبة Final Fantasy 7 واحدة من أشهر وأنجح ألعاب الأدوار في تاريخ صناعة ألعاب الفيديو، وقد صدرت لأول مرة في عام 1997 على جهاز بلايستيشن الأول. ومنذ ذلك الحين، اكتسبت اللعبة شعبية هائلة وانتشرت في جميع أنحاء العالم. والآن، بعد مرور حوالي 25 عامًا على إصدارها الأصلي، قررت شركة سكوير انكس العمل على تحسين رسوم اللعبة وإصدار نسخة محسنة لتلبية تطلعات اللاعبين الجدد والقدامى.

تعتبر أخبار تحسين رسوم لعبة Final Fantasy 7 Rebirth بمثابة صدمة سارة لمحبي اللعبة، حيث أن تحسين الرسوم سيضيف تجربة جديدة ومثيرة للاعبين. ستتيح لهم رؤية عالم اللعبة بشكل أفضل، والانغماس في تفاصيله الرائعة بشكل أكبر، وسيتمتعون برسوم أفضل من أي وقت مضى، مما يعزز جودة اللعبة ويجذب المزيد من اللاعبين.

لاشك أن تحسين رسوم اللعبة سيكون له تأثير إيجابي على نجاح اللعبة بشكل عام، حيث إنه سيجعلها أكثر جاذبية للجمهور الجديد والقدامى. ومن المتوقع أن يكون إعادة إصدار اللعبة سبباً في إحياء اهتمام الجمهور بعالم Final Fantasy وجذب المزيد من اللاعبين الجدد إلى هذه السلسلة الرائعة.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى