.

شركة كرافتون تبحث في تحويل لعبة ببجي إلى سلسلة ألعاب!

إعلانات

‎‎ ببجي قد يصبح سلسلة جديدة
مرحبًا بكم قراءنا الأعزاء،

يبدو أن Krafton، الشركة الناشرة للعبة PUBG، تنوي تحويل اللعبة إلى سلسلة جديدة وابتكار عناوين أخرى تخدم عالم اللعبة. هذه المعلومات جاءت من مدير الشركة التنفيذي Changhan Kim.

‎‎ الخطط المستقبلية لـ PUBG
من خلال برنامج التواصل الداخلي لشركة Krafton، أعلن Kim عن خططهم للاستثمار بقوة في الذكاء الاصطناعي وتحويل PUBG إلى سلسلة جديدة من خلال ابتكار عناوين تسير في عالم اللعبة. كما أشار إلى رغبتهم في التعاون مع الفرق الداخلية والخارجية لتوظيف المزيد من الأستوديوهات.

‎‎ العنوان الجديد
وكانت الشركة قد أعلنت مؤخرًا عن مشروع جديد باسم Project Black Budget، وهو من نوع إطلاق النار ومن المقرر إصداره في منتصف العام 2024. ويبدو أن هذا المشروع قد يكون مرتبطًا بعالم لعبة PUBG.

‎‎ نهاية PUBG كما نعرفها؟
السؤال الآن هو ما إذا كنتم مؤيدين لفكرة تحويل PUBG إلى سلسلة جديدة، أم تفضلون بقاءها على حالها مع دعم مستمر على مدار الأشهر أو السنوات؟ نحن نرحب بآرائكم في قسم التعليقات.

يرجى مشاركتنا أفكاركم حول هذا الموضوع وتبادل الآراء والتحليلات. فأراءكم تهمنا ونحن نتطلع لسماع أصواتكم.

نشكركم على وقتكم، ونتمنى لكم قراءة ممتعة.

محتوى العنصر

يثبت عن تحديث PUBG 23.2. يتضمن المحتوى معلومات حول تحويل اللعبة إلى سلسلة وعناوين أخرى، واستخدام الذكاء الاصطناعي والتعاون مع الفرق الداخلية والخارجية. الشركة تعتزم أيضًا العمل على عنوان جديد يدعى Project Black Budget. يتم توجيه سؤال إلى القراء حول تفضيلهم بالنسبة إلى تحويل اللعبة إلى سلسلة أو الحفاظ على دعم مستمر لها.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى