.

شركة نينتندو تنوي إطلاق خدمة بث متعددة الوسائط

إعلانات

خدمات البث المتعددة للعبة الفيديو

مرحباً بكم، قد سمعتم العام الماضي عن استعداد شركة سوني لمواجهة خدمة Game Pass من خلال خدمة اشتراك ملتيميديا. ولكن يبدو أن نينتندو تخطط لخدمة مشابهة لذلك.

توسيع العروض الترفيهية

ربما تكون نينتندو تخطط لتقديم محتوى أكثر إثارة في المستقبل بعد الألعاب، حيث تشير بعض المؤشرات إلى أن الشركة تعمل على خدمة بث ملتيميديا.

تقديم خدمة البث المتعددة

فقد شارك شخص معين على وسائل التواصل الاجتماعي براءة اختراع لترتيب محتوى البث وتحديد الأنظمة المستخدمة للإشارة إلى المحتوى المتاح وما تمت مشاهدته وغيرها.

الوظيفة الجديدة في نينتندو

شاركت نينتندو مؤخرًا براءة اختراع جديدة وأعلنت عن وظيفة لمهندس برمجيات خبير في تقنيات الوسائط المتعددة. يبدو أن الشركة تعمل بنشاط على تطوير خدمة بث متعددة الوسائط.

مستقبل Nintendo Switch 2

من المتوقع أن تكشف نينتندو عن Nintendo Switch 2 في الشهور القادمة، وسيتم إطلاقه في نهاية هذا العام. من المحتمل أن يدعم النظام تقنيات متقدمة مثل NVIDIA DLSS وتقنية تتبع الأشعة.

نينتندو تخطط لإطلاق خدمة بث ملتيميديا وليس فقط ألعاب الفيديو على النظام القادم Nintendo Switch 2. هناك براءات اختراع تم تقديمها لاختيار وترتيب محتوى البث، ويشير الإعلان عن وظيفة مهندس برمجيات من Nintendo الأمريكية إلى أن الشركة تعمل بنشاط على مثل هذه خدمة البث. ومن المتوقع أن Nintendo Switch 2 سيتم الكشف عنه في الشهور القادمة وسيدعم تقنيات مثل NVIDIA DLSS وRay Reconstruction من NVIDIA.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى