.

شركة 2K تفصل مجموعة من مطوري WWE 2K24 من فريق Visual Concepts

إعلانات

أهلاً بكم أحباءنا القراء

لقد أعلنت مجموعة من المطورين العاملين في فريق العمل Visual Concepts الذي يعمل على لعبة WWE 2K24 عن مغادرتهم الفريق بعد إصدار قرار بتسريحهم من الشركة الناشرة 2K، وهذا يجعل الفريق المذكور أحدث استوديو متأثر بموجة التسريحات الكبيرة التي ضربت صناعة الألعاب.

تسريح أكثر من 5000 مطور

هذا العام بدأ بتسريح أكثر من 5000 مطور من عملهم في العديد من الاستوديوهات، وهذه الموجة لا تزال مستمرة في الوقت الحالي. حيث قام موقع Game Developer برصد صفحة المطور Brad Bowling الذي كشف عبر حسابه الشخصي في موقع LinkedIn عن تسريحه إلى جانب عدد من المطورين الآخرين من فريق Visual Concepts العامل على لعبة WWE 2K24 بقرار من شركة 2K.

رسالة مؤثرة

كتب براد عبر حسابه الخاص في LinkedIn معبرًا عن تسريحه وتأثره بهذا القرار، وأكد بأنه في فترة عمله لم يشهد موجة تسريحات بهذا الحجم. كما أعرب عن حزنه لفقدان زملاء العمل الذين عمل معهم لفترة طويلة، وعن أمله في أن يتمكن من العثور على وظيفة جديدة في المستقبل لاستكمال رحلته في عالم صناعة الألعاب.

موجة تسريحات واسعة النطاق

لم تقتصر هذه التسريحات على شركة واحدة، بل أعلنت شركة مايكروسوفت أيضًا تسريح أكثر من 1900 مطور، بالإضافة إلى تسريح 50٪ من مطوري لعبة The Last Ronin وغيرهم الكثير. نأمل أن تتوقف هذه الموجة قريبًا وأن يجد كل شخص فقد وظيفته عملًا جديدًا في المستقبل.

شركة 2K تعتبر واحدة من أكبر وأشهر شركات تطوير الألعاب في العالم، حيث تقدم مجموعة واسعة من الألعاب التي تحظى بشعبية كبيرة بين اللاعبين. واحدة من الألعاب التي تمتلكها الشركة هي WWE 2K24، وهي لعبة محاكاة المصارعة الشهيرة التي تحظى بشعبية كبيرة بين محبي هذه الرياضة.

مؤخراً، أعلنت شركة 2K عن تسريح مجموعة من مطوري لعبة WWE 2K24 من فريق Visual Concepts، وهو الفريق المسؤول عن تطوير اللعبة. وقد أثار هذا الإعلان الكثير من الجدل والتساؤلات حول مستقبل اللعبة وجودتها، حيث يعتبر فريق Visual Concepts واحد من أبرز الفرق في عالم تطوير الألعاب.

وفي ظل هذا الإعلان، بدأت الشائعات تنتشر حول أسباب تسريح هؤلاء المطورين، حيث يرجح البعض أن السبب وراء ذلك يعود إلى مشاكل تنظيمية داخل الفريق أو انخفاض مستوى الأداء، بينما يعتقد البعض الآخر أن القرار جاء كجزء من استراتيجية جديدة لتطوير اللعبة وجلب أفكار جديدة.

بالطبع، بمرور الوقت سنتعرف على حقيقة الأمور وسبب تسريح هؤلاء المطورين، ونرى كيف ستؤثر هذه الخطوة على تطور لعبة WWE 2K24. ومهما كانت الأسباب خلف هذا الإعلان، فإن من الواضح أن شركة 2K تسعى دائماً إلى تحسين جودة منتجاتها وتقديم تجارب لعب مميزة لجمهورها.

في النهاية، تبقى WWE 2K24 واحدة من أهم الألعاب التي تمتلكها شركة 2K، ومن المهم أن نرى كيف ستتطور اللعبة في المستقبل وما الجديد الذي ستقدمه للاعبين. ورغم التغييرات التي قد تحدث داخل فريق Visual Concepts، إلا أننا نأمل أن يظلوا ملتزمين بتقديم تجارب لعب مذهلة ومبتكرة.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى