.

شركة EA تصحح مشكلة FC 24 التي أدت إلى توزيع أعلى بطاقات ميسي على اللاعبين

إعلانات

مشكلة في اللعبة

مرحباً بكم، لقد حلت EA مشكلة في لعبة EA Sports FC 24 حيث شهد الآلاف من اللاعبين تحقيق بطاقة فريق العام للاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي نتيجة تحدي يبدو أنه كان يعاني من خلل داخل اللعبة.

قيمة البطاقة

كانت بطاقة ليونيل ميسي متاحة كجزء من التحدي الذي تم إصداره في وقت مبكر من هذا الأسبوع، ولكن بعد مرور 24 دقيقة تقريبًا، قامت EA بإيقاف التحدي بسبب الخطأ الذي حدث.

الاحتجاجات

أثار هذا الأمر احتجاجات كبيرة في المجتمع، وطالب العديد من اللاعبين EA بتعويض جميع اللاعبين، حيث أولئك الذين قاموا بتسجيل الدخول عند حدوث الخطأ سيحصلون على ميزة كبيرة.

بيان EA

وفي بيان رسمي، قالت EA: “نتفهم أن هذا قد سبب الإحباط داخل مجتمع Ultimate Team، ونحن نعتذر ونقدر صبركم. لن يعود التحدي كما تم تصميمه في الأصل، وسنواصل فحص عملياتنا بهدف تقليل مثل هذه المشكلات في المستقبل.”

شركة EA، المعروفة بشركة إلكترونيك آرتس، هي إحدى الشركات الرائدة في مجال صناعة الألعاب الإلكترونية. تأسست الشركة في عام 1982 ومنذ ذلك الحين قامت بإصدار العديد من الألعاب الشهيرة مثل سلسلة ألعاب FIFA وBattlefield وNeed for Speed، وغيرها من الألعاب الشهيرة التي حققت نجاحاً كبيراً.

أخيراً، قررت شركة EA توزيع بطاقات ميسي بشكل عشوائي على اللاعبين في لعبة FIFA Ultimate Team. وبدلاً من أن يحصل اللاعبون على بطاقات بلاعبين آخرين، حصلوا على بطاقات ميسي بشكل كبير، مما أثار حالة من الجدل والاستياء بين اللاعبين.

واجهت شركة EA عقبة كبيرة في التعامل مع هذه المشكلة، حيث كان عليها أن تجد حل سريع وفعال لتهدئة انتقادات اللاعبين واستعادة ثقتهم. ولكي تتمكن الشركة من التعامل مع هذا التحدي، قامت بالإعلان عن برنامج استبدال البطاقات التالفة ببطاقات بلاعبين آخرين وإعطاء تعويضات أخرى للمتضررين من هذا الخطأ.

كما قامت الشركة بإصدار بيان رسمي يشرح فيه سبب الخطأ والتزمت بتحسين عملية توزيع البطاقات في المستقبل. وأكدت الشركة أنها تعتذر عن الخطأ وتعتبر تلك الحادثة فرصة لها لتعزيز علاقتها باللاعبين وبناء الثقة والشفافية في علاقتها معهم.

إعلانات

بعد ذلك، قامت شركة EA بالعمل على تحسين عملية توزيع البطاقات وتقديم تعويضات للمتضررين. وزادت الشركة من إجراءاتها لضمان عدم تكرار مشكلات التوزيع العشوائي في المستقبل، ووعدت اللاعبين بأنها ستستمع إلى ملاحظاتهم وستعمل على تحسين تجربتهم دائماً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى