.

شركة EA تعرب عن تحمسها لـ Switch 2 وتقول: “عادة ما تكون الأجهزة الجديدة ملائمة لنا”

إعلانات

‎‎‎ جهاز السويتش 2 ورأي مدير شركة EA

‎‎‎ جهاز السويتش 2 ورأي مدير شركة EA

في مقابلة حديثة أجراها مدير شركة EA، تم سؤاله حول الأجهزة الجديدة، وتحديدا الجهاز 2 من شركة نينتندو. وقد أجاب بشكل عام بأن أي جهاز جديد مناسب لهم في العادة.

المزيد من التفاصيل عن رأي مدير شركة EA في جهاز السويتش 2…

مدير شركة EA لم يذكر جهاز السويتش 2 بشكل خاص حتى يتجنب الحديث عن أية معلومة تتعلق به، لكنه قال بأن التقنيات التي يستخدمونها في تطوير ألعابهم دائمًا ما تعود بالنفع عليهم، وذكر العديد من الأمثلة على ذلك.

وأكد أيضًا حرصهم الشديد في شركة EA على جعل اللاعبين يجربون ألعابهم بأفضل طريقة ممكنة.

جهاز السويتش الجديد يشاع أنه سيصدر هذا العام بسعر 400$ على الأقل، وطول الشاشة الذي قد يبلغ 8 إنش ومن نوع LCD هي أحدث المعلومات التي ظهرت عنه.

هناك توقعات بأن جهاز نينتندو الجديد لن يمثل قفزة تقنية كبيرة عن الجهاز الحالي بل سيكون مجرد تحديث، وذلك بسبب مرور 7 سنوات على إطلاق الجهاز الحالي.

إعلانات

ما هي توقعاتكم لقدرات الجهاز الجديد؟

في بعض الأحيان تختلف الشركات عن باقي الشركات وتقدم لنا أشياء نادرة ومفيدة وهذا ما حدث مع شركة EA حيث قامت بالإعلان عن ترقية جديدة لجهاز Nintendo Switch ، ما يعني أنها تخطط لتحسين الجهاز وتقديم تجربة أفضل للمستخدمين.
أصبح الجهاز Nintendo Switch واحدا من أكثر الأجهزة المنزلية شعبية حول العالم. و ربما بالنظر إلى وجود شركة EA تقرر أن تقدم لنا ما هو جديد و مذهل لتقديم تجربة أفضل على هذا الجهاز.
حتى الآن لا نعرف الكثير عن هذا الترقية الجديدة, فقد انتقلت الكثير من التخمينات بشأن ما ستكون عليه. من المتوقع أن تكون هناك تحسينات على الأداء وتصبح ألعاب EA أفضل على هذا الجهاز.
في الغالب ستستمتع الجماهير بالترقية الجديدة وسيكون لديهم فرصة لتجربة أفضل لألعابهم المفضلة. سنرى كيف ستكون ردود الأفعال وإذا كانت سيكون هناك مزيد من الترقيات والتحسينات في المستقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى