.

شركة Embracer تلغي تطوير 29 لعبة خلال ستة أشهر فقط

Embracer Group تعلن عن خطة إعادة هيكلة

مرحبًا بكم في موقعنا! نحن سعداء بتواجدكم في مقال جديد يتحدث عن إعلان شركة Embracer في يونيو 2023 عن خطة إعادة هيكلة ستشمل إغلاق الاستوديوهات وإلغاء المشاريع الخاصة بها. وفقًا لتصريحات رئيس الشركة، تم إلغاء عشرات المشاريع غير المعلن عنها، وتمت إعادة هيكلة الشركة لخفض حوالي 8% من القوة العاملة، بتسريح 1400 موظف.

التحذيرات والتحديات

قال رئيس شركة Embracer “لارس وينجفورس” إن خطة إعادة هيكلة الشركة تدخل الآن “مرحلتها النهائية”، لكنه حذر من احتمال حدوث المزيد من التسريحات في الوقت الحالي. وأكدت الشركة أنها ألغت 29 لعبة غير معلنة خلال فترة ستة أشهر من العام الماضي.

آثار إعادة الهيكلة

إعادة الهيكلة أدت إلى خفض حوالي 8% من القوة العاملة وإلى إغلاق العديد من الاستوديوهات وإلغاء مشاريع مختلفة. فما هي توقعاتكم بشأن مستقبل “امبارسر” بعد هذه الخطوات؟

في السنوات الأخيرة، أصبحت شركة Embracer Group شركة رائدة في صناعة ألعاب الفيديو، حيث اكتسبت شهرة واسعة بفضل إصدارها لألعاب ذات جودة عالية وشعبية كبيرة. ومع ذلك، فإن الشركة لم تظل مستقرة وثابتة بل انها ما زالت تتطور وتنمو بشكل ملحوظ. وفي خبر صادم لمحبي الألعاب، أعلنت Embracer Group عن إلغاء العمل على 29 لعبة مختلفة في خلال ستة أشهر فقط.

إن هذا القرار الجديد من قبل Embracer Group أثار موجة من الاستغراب والحزن بين محبي الألعاب حول العالم، حيث أن هذه الألعاب كانت متوقعة بشدة وكانت من أكثر الألعاب المنتظرة لهذا العام. والسؤال الذي يطرح نفسه هو: ما السبب وراء هذا القرار المفاجئ والمفزع؟

وبالنظر إلى التفاصيل الأخيرة التي كشفت عنها Embracer Group، تُظهر أن الشركة كانت تواجه تحديات كبيرة في تطوير هذه الألعاب، سواء كانت تحديات تقنية أو مالية أو غيرها. وبالتالي فإن الشركة قررت إيقاف العمل على هذه الألعاب وتركيز جهودها ومواردها على مشاريع أخرى تحظى بأكبر فرص نجاح.

على الرغم من الصدمة والحزن الذي أحدثه هذا الإعلان، إلا أن محبي الألعاب والمتابعين لشركة Embracer Group يعرفون أن هذا القرار لا يأتي إلا من أجل تحسين الأداء وتعزيز المكانة الرائدة للشركة في سوق الألعاب.

باختصار، قد تكون إلغاء 29 لعبة من قبل Embracer Group قرارا مؤلما وغير متوقع، ولكن يجب أن نثق في قدرة الشركة على تجاوز هذه التحديات وتقديم ألعاب رائعة وفريدة في المستقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى