.

شركة Embracer تلغي 29 لعبة غير معلنة قبل يونيو 2023

إلغاء 29 لعبة مختلفة غير معلنة

مؤخرًا، شهدت شركة Embracer تغييرًا جذريًا في سياستها بسبب صفقة تجارية فاشلة، حيث أدى فشل تلك الصفقة إلى تسريح العمال وإغلاق الاستوديوهات، والآن باتت الشركة تواجه إلغاء 29 لعبة غير معلنة.

تقليص عدد الألعاب

وفقًا لتقرير أحدث التقارير المالية، ذكرت Embracer Group أن عدد الألعاب غير المعلنة قد انخفض من 153 إلى 124، مما يعني أنها قامت بإلغاء 29 لعبة منذ بدء برنامج التغيير والهيكلة.

مشاريع تم إلغاؤها

بعض هذه المشاريع كانت في مرحلة التطوير الأولية، بما في ذلك ريبوت TimeSplitters ولعبة Deus Ex الجديدة، التي تم إلغاؤها بعد عامين من التطوير في Eidos Montreal. إن هذا التغيير في السياسة يشير إلى تحول كبير في استراتيجية الشركة وتأثير كبير على مشروعاتها القادمة.

شركة Embracer Group هي واحدة من أكبر شركات صناعة الألعاب في العالم، وقد أصبحت مشهورة بشراء العديد من استوديوهات الألعاب المستقلة والناشئة في جميع أنحاء العالم. بدأت الشركة رحلتها في عام 2005 ومنذ ذلك الحين توسعت بشكل كبير لتصبح واحدة من اللاعبين الرئيسيين في صناعة الألعاب.
في الآونة الأخيرة، أثارت Embracer Group الجدل بإلغاء 29 لعبة غير معلنة منذ يونيو 2023. يعتقد البعض أن هذا القرار قد يكون نتيجة لظروف مالية أو تغيرات في الاستراتيجية التشغيلية للشركة. ومع ذلك، لم تصدر الشركة بياناً رسمياً حول هذه الخطوة، مما أثار تساؤلات كثيرة بين محبي الألعاب ومتابعي الصناعة.
من المهم أن نلاحظ أن هذا الإلغاء الجماعي قد يؤثر بشكل كبير على الاستوديوهات والفرق التي كانت تعمل على تلك الألعاب، وقد يؤدي إلى فقدان فرص عمل وخسائر مالية للعديد من المطورين والمصممين.
على الرغم من ذلك، إن Embracer Group لازالت واحدة من أكبر الشركات في صناعة الألعاب ولا تزال تستمر في تطوير ونشر العديد من الألعاب الناجحة والمحبوبة لدى اللاعبين حول العالم.
باستمرار النمو والتوسع لديها، من المحتمل أن تستمر Embracer Group في تحقيق النجاح في مجال صناعة الألعاب وتقديم تجارب لعب جديدة ومبتكرة للاعبين في المستقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى