.

شركة Saber Interactive تُعلن استقلالها عن Embracer Group بصفقة بقيمة 500 مليون دولار

إعلانات

تم الإعلان عن انفصال Saber Interactive عن Embracer Group

مرحبًا بكم أعزّائي القرّاء، تواصل شركة النشر امبراسر جروب خفض تكاليفها المالية بعد الاضطرابات الأخيرة في الشركة، حيث تم تسريح العديد من الموظفين وإغلاق العديد من الاستوديوهات، وتم أيضًا إلغاء العديد من المشاريع التي كانت تديرها الشركة.

صفقة بقيمة 500 مليون دولار

وفي تطور جديد، تم الإعلان عن انفصال قسم النشر والتطوير Saber Interactive عن Embracer Group، بصفقة بقيمة 500 مليون دولار، حيث تم بيع القسم لمستثمر خاص وفقًا لتقرير نشره موقع بلومبيرق.

تحويل حقوق الاستوديوهات والعناوين

بهذا الانفصال، تم بيع حقوق الاستوديوهات التابعة لـ Saber Interactive مثل 3D Realms، 34BigThings، 4A Games، وغيرها الكثير، إلى المستثمر الخاص، وبالتالي لم تعد هذه الاستوديوهات تتبع شركة النشر Embracer Group بعد الآن.

أعلنت شركة النشر و التطوير Saber Interactive عن قرارها بالاستقلال عن شركة Embracer Group بصفقة قيمتها 500 مليون دولار. وقد جاء هذا القرار بعد نجاح الشركة في تحقيق نتائج إيجابية وتحقيق نجاح كبير خلال السنوات الأخيرة.

وتعتبر Saber Interactive واحدة من أبرز الشركات في مجال تطوير الألعاب الإلكترونية، حيث تمتلك خبرة واسعة في هذا المجال وتقديم العاب عالية الجودة والإثارة للجماهير العالمية. وقد حققت الشركة العديد من النجاحات البارزة مع إصداراتها السابقة.

تأتي هذه الخطوة في إطار استراتيجية Saber Interactive لتوسيع نشاطها وزيادة استقلاليتها في سوق الألعاب العالمية، وذلك من خلال الاستثمار في تطوير ألعاب جديدة وابتكارية تحقق نجاحا كبيرا.

واستقلالية Saber Interactive ستتيح للشركة فرصة العمل بشكل مستقل وتحقيق تطور ونمو أكبر، وكذلك تقديم مزيد من الابتكارات والألعاب الرائعة لجمهورها العالمي.

بهذه الخطوة، تؤكد Saber Interactive على تزامها بمواصلة تقديم الألعاب ذات الجودة العالية والابتكارية التي تلقى استحسانا كبيرا من اللاعبين في جميع أنحاء العالم، وتعزيز مكانتها كواحدة من الشركات الرائدة في صناعة الألعاب الإلكترونية.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى