.

شركة SEGA تؤكد أن لعبة السيارات الجديدة Crazy Taxi ستكون مشروع AAA

‎‎ إحياء ألعاب SEGA الكلاسيكية: تقرير جديد حول ريبوت لعبة “التاكسي المجنون”!

مرحبًا أيها القراء الأعزاء،

لقد أكدت شركة سيجا أن ريبوت لعبة “التاكسي المجنون” لن يكون مجرد مشروع عادي، بل تم تخصيص ميزانية ضخمة له ليكون مشروعًا AAA محبوبًا لدى اللاعبين.

وفقًا لتقرير جديد من “تايمز اليابان”، تم إجراء مقابلة مع أستوديو سابورو التابع لشركة سيجا الذي يعمل على ريبوت لعبة “التاكسي المجنون”، حيث تحدث مسؤول الأستوديو تاكايا سيجاوا عن الجهود المبذولة في المشروع.

على ضوء ذلك، تم تأسيس فريق سابورو بواسطة سيجا في عام 2021 لجلب بعض العناوين المحبوبة بنسخ ريميك أو ريبوت. وقد أعلن مسؤول الأستوديو: “نحن مسؤولون عن عناوين مثل Phantasy Star 2 و Genesis وغيرهم، حيث نتعاون مع أستوديوهات تابعة لنا داخل طوكيو وخارجها. أكثر مشاريعنا الطموحة هو ريبوت “التاكسي المجنون” كونه عنوان طرف أول للشركة ونبحث عن العمل على مشاريع بشكل مستقل مستقبلًا.”

وفي إطار هذه الخطة، أعلنت شركة سيجا في حفل جوائز الألعاب The Game Awards عن عملها على عدة عناوين كلاسيكية أخرى من ضمنها “جيت سيت راديو” و “شوارع الغضب” و “الفأس الذهبية” و “شينوبي” وغيرها.

وتجدر الإشارة إلى أن لعبة “التاكسي المجنون” حققت نجاحًا كبيرًا خلال تسعينيات القرن الماضي كلعبة أركيدية، ونجحت بشكل أكبر عندما تم إطلاقها في بداية الألفية على جهاز “دريمكاست”، حيث أصبحت ثالث أكبر لعبة مبيعًا في الولايات المتحدة في تلك الفترة.

لا تتردد في مشاركتنا آرائك وتوقعاتك بخصوص ريبوت هذه الألعاب الكلاسيكية!

شركة SEGA هي واحدة من أشهر الشركات في صناعة ألعاب الفيديو، حيث تأسست في اليابان في عام 1940. ومنذ ذلك الحين، أنتجت الشركة العديد من الألعاب التي حققت نجاحًا كبيرًا في الأسواق العالمية، ومن بين هذه الألعاب Crazy Taxi التي كانت واحدة من أهم ألعاب الممرات في التسعينيات.

في العام الماضي، كشفت شركة SEGA عن مشروع ريبوت جديد للعبة Crazy Taxi، والذي من المقرر أن يكون مشروعًا AAA، وهذا يعني أنه سيكون له ميزانية كبيرة وجودة عالية. من المتوقع أن يحمل هذا الريبوت الجديد الكثير من التحسينات والمميزات الجديدة التي ستجعل اللعبة تجربة مثيرة وممتعة للجميع.

ووفقًا للتقارير الأخيرة، فإن الريبوت المقبل للعبة Crazy Taxi سيكون متوفرًا على أجهزة الجيل الجديد بالإضافة إلى أجهزة الكمبيوتر الشخصي. وسيتم تطوير اللعبة بواسطة فريق تطوير محترف وذو خبرة واسعة في صناعة الألعاب.

كما أكدت شركة SEGA أن الريبوت سيحافظ على جوهر اللعبة الأصلية وسيحتوي على عناصر جديدة تجعل اللعبة أكثر تشويقًا وإثارة. ومن المتوقع أن يكون للعبة Crazy Taxi الريبوت الجديد تأثير كبير على سوق ألعاب الفيديو وسيحقق نجاحًا كبيرًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى