.

شركة Shapeshifter Games تسهم في تطوير لعبة Clockwork Revolution

إعلانات

Shapeshifter Games تساهم في تطوير لعبة Clockwork Revolution

إعلان عن فريق تطوير جديد

أعلن البارحة عن فريق تطوير جديد بإسم Shapeshifter Games، الذي تم تأسيسه من قبل مطورين سابقين في Volition Studios والذي يختص في دعم عملية تطوير الألعاب من فئة الـ AAA. الفريق بدأ بالفعل العمل على أول مشاريعه.

تعاون مع inXile Entertainment

أعلن فريق التطوير inXile Entertainment من خلال منصة إكس عن التعاون مع Shapeshifter Games في تطوير لعبة الأر بي جي الجديدة بإسم Clockwork Revolution. يعود أصول الفريقين إلى فترة عملهما على ألعاب Descent تحت شعار شركة Interplay Entertainment.

Shapeshifter Games هي شركة تطوير ألعاب مستقلة مقرها في الولايات المتحدة الأمريكية. تتخصص الشركة في تطوير ألعاب الفيديو ذات الجودة العالية وتهدف إلى تقديم تجارب تفاعلية ممتعة وملهمة للجماهير العالمية. واحدة من مشاريعها الرائدة هي لعبة Clockwork Revolution التي تم إطلاقها حديثًا.

Clockwork Revolution هي لعبة تقمص الأدوار متعددة اللاعبين حيث يتحول اللاعبون إلى شخصيات شكلها متغير ويخوضون مغامرة مليئة بالألغاز والمعارك الشيقة. تأخذ اللعبة اللاعبين في رحلة زمنية مثيرة إلى عالم مليء بالتقنيات القديمة والآلات الغريبة.

تتميز Clockwork Revolution برسوماتها ثلاثية الأبعاد الرائعة والتصميمات الفنية المبتكرة. كما تحتوي اللعبة على قصة مشوقة وأسلوب لعب ممتع يجذب اللاعبين من مختلف الأعمار والثقافات.

يعمل فريق Shapeshifter Games بجد لتطوير وتحسين Clockwork Revolution باستمرار، حيث يستمعون إلى آراء اللاعبين ويقومون بتحديثات دورية لتحسين تجربة اللعب وإضافة محتوى جديد يثري اللعبة ويجعلها أكثر إثارة.

إعلانات

بفضل جهود شركة Shapeshifter Games، تمكنت Clockwork Revolution من الحصول على شعبية كبيرة وإشادة من النقاد واللاعبين على حد سواء، مما يجعلها واحدة من أبرز الألعاب في سوق ألعاب الفيديو الحالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى