.

شينجي ميكامي يعبر عن اهتمامه بالعمل على لعبة The Evil Within 3!

إعلانات

‎‎ التلميحات الأولية لـ The Evil Within 3

‎‎‎ إشارات من شينجي ميكامي
لقد أكد فريق التطوير Tango Gameworks سابقاً أن لعبة Ghostwire Tokyo كانت من المفترض أن تكون The Evil Within 3 في البداية قبل أن تتحول إلى مشروع منفصل، وها هو الآن المبدع شينجي ميكامي يلمح للجزء الثالث من السلسلة المشهورة.

‎‎‎ عودة محتملة
بعد مغادرته Tango Gameworks، أعرب ميكامي عن رغبته في العودة إلى عالم The Evil Within، وذكر أنه ربما يرغب في العمل على جزء ثالث بطريقة أو بأخرى، وهنا تبدأ الشائعات حول ما إذا كان سيعود للعمل على اللعبة مباشرة أو سيكون مستشاراً إبداعياً.

‎‎‎ الجديد والغامض
على الرغم من الكثير من الشائعات، فإننا لا نملك أي تفاصيل مؤكدة حول المشروع القادم من فريق التطوير، ولكن يبدو أن الجميع ينتظر بفارغ الصبر الكشف عن التفاصيل الجديدة حول مستقبل The Evil Within.

شينجي ميكامي هو أحد أشهر مطوري ألعاب الفيديو في العالم، وقد اشتهر بألعابه المخيفة والمثيرة التي حققت نجاحا كبيرا خلال السنوات الأخيرة. يعتبر ميكامي من الشخصيات البارزة في صناعة الألعاب وقد أسس أستوديو Tango Gameworks الذي أنتج العاب مشهورة مثل The Evil Within. لقد أبدع ميكامي في خلق عوالم مرعبة وشخصيات مثيرة وقصص مشوقة تجعل اللاعبين يشعرون بالرعب والإثارة في آن واحد.

وفي الآونة الأخيرة، بدأت تتردد شائعات حول اهتمام ميكامي بالعمل على The Evil Within 3. وقد أشارت بعض التقارير والتسريبات إلى أن ميكامي وفريقه في Tango Gameworks يعملون بجد على تطوير اللعبة الجديدة وأنها ستكون مشروعا طموحا ومثيرا بشكل لا مثيل له.

وعلى الرغم من أنه لم يتم الإعلان رسميا عن The Evil Within 3 حتى الآن، إلا أن اللاعبين والمعجبين بألعاب ميكامي ينتظرون بفارغ الصبر الكشف عن المزيد من التفاصيل حول الجزء الجديد من سلسلة الرعب الشهيرة. ومن المتوقع أن يكون لدى اللعبة قصة مثيرة وعوالم مرعبة وتجربة لعب مذهلة تليق بسمعة The Evil Within.

إعلانات

وبالنظر إلى النجاح الكبير الذي حققته الأجزاء السابقة من The Evil Within، يبدو أن الجمهور متحمس لاستقبال الجزء الثالث بشغف كبير. ومع المواهب الإبداعية الهائلة لشينجي ميكامي وفريقه، من المؤكد أن The Evil Within 3 ستكون لعبة مثيرة ومرعبة تستحق الانتظار والاهتمام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى