.

صدر الآن تحديث اللعبة Dragon Ball Z: Kakarot السادس والأخير للتنزيل

إعلانات

احتفلوا بعودة معركة البطولة العالمية في لعبة دي في دي: كاتاروت

محتوى قابل للتنزيل السادس للعبة Dragon Ball Z: Kakarot متاح الآن “بعد 10 سنوات” من سلسلة Z، وبعد معركة حاسمة ضد نقيب بو والتي حددت مصير البشرية، سيجتمع اللاعبون مع غوكو ومقاتلي Z الآخرين في بطولة عالمية جديدة.

يقدم هذا المحتوى القابل للتنزيل (DLC) أيضًا شخصية بان، ابنة غوهان وفيديل، و Uub، الوافد الجديد الغامض الذي يثير اهتمام غوكو. فهل سيتم تحقيق رغبته التي أرادها منذ عشر سنوات؟

بعد عقد من التدريب، تطورت مهارات غوكو، وسيتمكن اللاعبون من اختبارها ضد خصوم جدد في ساحة البطولة العالمية. اكتشف المزيد حول المحتوى القابل للتنزيل الجديد للعبة DRAGON BALL Z: KAKAROT في العرض الجديد للتوسعة المنتظرة.

لعبة DRAGON BALL Z: KAKAROT متوفرة الآن على بلايستيشن 4 واكس بوكس ون ونينتندو سويتش والحاسب الشخصي وهي قابلة للعب على بلايستيشن 5 واكس بوكس سيريس اكس/اس.

العودة إلى عالم دراغون بول

في “رحلة جوكو القادمة”، يمكن للاعبين التوقعات حول القسم الأخير من حبكة الأنمي الكلاسيكي “دراغون بول زد”، وتم استعراض مقطع دعائي يكشف موعد إصدار التوسعة القادمة، ويقدم العرض الجديد لمحة أخرى عن القصة التي تدور أحداثها بعد عشر سنوات من هزيمة الشيطان بوو.

يرغب كل من سون جوكو وفيجيتا وبعض أصدقائهم في المشاركة في بطولة الفنون القتالية الكبرى الثامنة والعشرين. وأصبح أوب الصغير، الفتى القوي ذو القلب اللطيف، جاهزًا للانضمام إلى المعركة وتحقيق مهاراته القتالية.

تم إصدار “Dragon Ball Z: Kakarot” في عام 2020 لأجهزة الكمبيوتر الشخصي وبلايستيشن 4 واكس بوكس ون، وتبع ذلك إصدارات Nintendo Switch وGoogle Stadia ومؤخرًا لبلايستيشن 5 واكس بوكس سيريس اكس/اس.

تُعتبر لعبة Dragon Ball Z: Kakarot واحدة من أكثر الألعاب المحببة لدى محبي سلسلة دراغون بول زي. وبعد الانتظار طويلاً، أصبح المحتوى الأخير للعبة متاحًا الآن للتنزيل. هذا المحتوى يأتي بعنوان “Trunks: The Warrior of Hope”، وتعد هذه التوسعة إضافة رائعة للعبة الأصلية.

تضيف القصة الجديدة التي تمتد على مدار عدة فصول معارك حامية الوطيس، وتجربة جديدة لشخصية ترانكس. وتضم المحتوى الجديد العديد من القتالات الجديدة والمواجهات المثيرة التي ستبعث الحماس في قلوب اللاعبين.

ومن الجدير بالذكر أن المحتوى الجديد يتضمن أيضًا عناصر لعب جديدة وأنظمة لعب محسنة، وستجد اللاعبين أنفسهم محاطين بأروع المعارك وأنظمة اللعب المنتظرة.

بالإضافة إلى ذلك، توفر اللعبة الجديدة أماكن جديدة ومناطق استكشاف متميزة، وسيكون بإمكان اللاعبين اكتشاف أسرار جديدة والتعرف على شخصيات جديدة تنضم إلى عالم دراغون بول زي.

ولا تنسى أن اللعبة تقدم لمحبيها القدرة على تجربة القصة الرئيسية لسلسلة دراغون بول بطريقة ملحمية ومليئة بالإثارة، حيث يمكن للاعبين تجسيد شخصياتهم المفضلة وخوض مغامراتها.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى