.

طريقة مبتكرة للاستدعاء في لعبة Yu-Gi-Oh! Duel Links مع هدايا تسجيل الدخول والمزيد

مرحبًا بك في Yu-Gi-Oh! DUEL LINKS

أنت على موعد مع تجربة جديدة ومثيرة في عالم يوغي-أوه! حيث تقدم شركة Konami Digital Entertainment لعبة Yu-Gi-Oh! DUEL LINKS التي تجعل الاستدعاءات تصل إلى آفاق جديدة تمامًا، بفضل فئة جديدة من بطاقات الوحوش: Maximum Monsters.

استمتع بMaximum Summoning

منذ 28 فبراير، نقدم لك Maximum Summoning في Rush Duel، حيث يمكنك الجمع بين ثلاثة وحوش من فئة Maximum Monsters لاستدعاء وحش ضخم بقوة هائلة، واستخدام تأثيرات كل بطاقة على حدة. احصل على قوة مذهلة مثل 3400 ATK عند استخدام Maximum Summon مع بطاقات Harpie Lady Sisters.

هدايا يومية وملحقات تذكارية

سجل الدخول يوميًا لتحصل على هدايا رائعة، بما في ذلك 1000 جوهرة ومختلف المكافآت مثل بطاقات Dream UR Pack وUR/SR Ticket. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك جمع مهارات أرشيف إصدار Rush وبساط اللعبة التذكاري وحافظات البطاقات الجميلة.

استمتع بالمعارك البطاقية

انضم إلى شعلة Yami Yugi وJaden Yuki وYusei Fudo وYuga Ohdo في معارك البطاقات التنافسية المثيرة. قد حققت لعبة Yu-Gi-Oh! DUEL LINKS 150 مليون تنزيل عالميًا، وهي متاحة مجانًا على متجر App Store وGoogle Play وSteam.



مع انطلاق الموسم الجديد للعبة Yu-Gi-Oh! Duel Links، قدّمت الشركة المطورة للعبة طريقة جديدة للاستدعاء تحمل اسم “الاستدعاء البارز” والذي يسمح لللاعبين باختيار بطاقة محددة من يد البطاقات واستدعائها مباشرة إلى ميدان اللعب دون الحاجة إلى الشروط العادية للاستدعاء.

ومع بداية كل يوم، يحصل اللاعبون على هدية تسجيل الدخول تتضمّن بطاقات نادرة وغيرها من الجوائز القيمة التي تمكنهم من تعزيز أسطولهم بأقوى البطاقات وتحسين فرصهم في الفوز في المباريات.

وبالإضافة إلى ذلك، تم تقديم تحديثات أخرى في اللعبة تتضمن إمكانية اللعب بطريقة “الظل” التي تتيح للاعبين تجربة معركة مختلفة ومنافسة أقوى وأكثر تشويقاً.

ومن الجدير بالذكر أن اللاعبين الذين يلعبون لعدة أيام متتالية يمكنهم الاستفادة من العروض الخاصة والهدايا الحصرية التي تقدمها اللعبة لتقدير ودعم اللاعبين الأكثر ولاء ونشاطاً.

ولمن يبحثون عن المزيد، يمكنهم الانضمام إلى البطولات اليومية والأسبوعية التي تنظمها اللعبة والتنافس مع لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم للفوز بجوائز قيمة وتعزيز مهاراتهم في لعبة Yu-Gi-Oh! Duel Links.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى