.

ظهور دليل على وجود ريميك Uncharted داخل لعبة The Last of Us Part 2

إعلانات

‎‎ تقرير: ناثان دريك قد يعود للحياة في ريميك لعبة العاب Uncharted Drake’s Fortune

مرحبًا بكم في هذا التقرير المثير الذي يتناول شائعات جديدة حول إعادة إصدار لعبة العاب Uncharted Drake’s Fortune من قبل المطور Naughty Dog.

‎‎‎ نسخة معاد تطويرها من Uncharted: Drake’s Fortune

في السابق، تمت إعادة إصدار Uncharted 1 ضمن مجموعة Uncharted: The Nathan Drake Collection، ولكن هل يمكن أن يكون هناك إعادة إنتاج جديدة لهذه اللعبة؟

‎‎‎ دلائل على وجود ريميك Uncharted 1

تقول الشائعات إن هناك تقارير تشير إلى ريميك Uncharted 1، وتلك التقارير جاءت من حساب Speclizer على Twitter مما يزيد من تصديقها. وقد عثر هذا الشخص على مقتطفات من التعليمات البرمجية تشير إلى إعادة صنع هذه اللعبة.

‎‎‎ انتظار مستجدات رسمية

رغم ذلك، يجب الانتظار للحصول على تأكيدات رسمية من نوتي دوق حول هذه الشائعات وما إذا كانت هناك فعلاً نسخة ريميك قيد التطوير.

‎‎‎ منجزات أخرى محتملة

بصرف النظر عن ذلك، توجد أخبار أخرى تدور حول فكرة إصدار جزء ثالث من لعبة The Last of Us، وكل هذه التطورات تبدو مثيرة للاهتمام وتشير إلى مستقبل مشوق لمحبي ألعاب Naughty Dog القادمة.

منذ إصدار لعبة The Last of Us Part 2، بدأ اللاعبون في تحليل واستكشاف اللعبة بحثًا عن أي دليل يشير إلى وجود ريميك لسلسلة ألعاب Uncharted. وفي الآونة الأخيرة، بدأت تظهر بعض الأدلة التي تشير إلى أن هناك دليلًا لوجود ريميك Uncharted داخل The Last of Us Part 2.

بعد إطلاق لعبة The Last of Us Part 2، بدأ اللاعبون في الكشف عن عدة أسرار وإشارات تشير إلى أن هناك ريميك لسلسلة Uncharted قد يظهر في اللعبة بشكل ما.

من بين الأدلة التي يشير اللاعبون إليها، تضمنت بعض الرموز والإشارات التي تظهر في اللعبة وتشبه الرموز والشعارات الخاصة بسلسلة ألعاب Uncharted.

ويشير البعض الآخر إلى أن تصرفات بعض الشخصيات داخل The Last of Us Part 2 تشبه إلى حد كبير تصرفات بعض شخصيات سلسلة Uncharted، مما يثير شكوكهم حول وجود دليل لوجود ريميك Uncharted داخل اللعبة.

إعلانات

بينما يعتقد البعض الآخر أن هذه الأدلة والإشارات قد تكون مجرد تفسيرات خاطئة، وأنه من المستحيل أن تكون هناك دليل فعلي على وجود ريميك Uncharted داخل The Last of Us Part 2.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى