.

عشر سنوات من الاحتفالات مع بلوغ لعبة Hearthstone عامها العاشر!

إعلانات

احتفلوا معنا بعيد ميلاد Hearthstone!

مرحبًا بكم جميعًا! نحن نحتفل بعيد ميلاد لعبتنا Hearthstone التي فتحت أبوابها قبل عشر سنوات. انضموا إلينا في احتفالنا بإصدار عام بيجاسوس ومجموعة أساسية جديدة في 19 مارس.

هدية لكل لاعب

  • كل لاعب سيحصل في 13 فبراير على بطاقة مجانية تمكنه من اكتشاف واحدة من ثلاث تعويذات تشتهر بها فئته. لا تفوتوا هذه الفرصة!
  • تعرفوا على هارث ستونبرو، واحصلوا على بطاقته الخاصة. ستحل محل بطاقتكم الحالية ببطاقة مميزة تجسد تاريخ Hearthstone.
  • احتفلوا بالذكرى السنوية العاشرة من خلال فعاليات تمتد من 27 فبراير إلى 19 مارس واحصلوا على إصدارات ذهبية من بطاقات الهدايا وعملة خاصة بالعيد.

مرحبًا بكم في عام بيجاسوس

تدور عقارب ساعة العالم مرة أخرى بينما نستقبل عام بيجاسوس، وهذه المرة ستتيح لكم اللعبة الاستماع إلى الموسيقى التصويرية داخل اللعبة. وهذا فقط هو البداية!

مجموعة أساسية جديدة وعناصر عابرة

  • مع حلول العام الجديد، ستتوفر مجموعة أساسية جديدة تجلب بعض التغييرات والإضافات المميزة إلى اللعبة.
  • كما سيحتفل عالم وورلد أوف ووركرافت بالإضافة إلى شخصيات جديدة ومميزة في مجموعة البطاقات الأساسية. تابعوا المفاجآت!
  • أيضًا، لاعبو World of Warcraft يمكنهم تسجيل الدخول إلى Hearthstone للحصول على مكافآت حصرية.

عقد يستحق خلفية بطاقة

  • اكمل المهام خلال فترة الاحتفال واحصل على خلفية بطاقة فريدة من نوعها!

مع بلوغ Hearthstone عامها العاشر، ينتظر اللاعبون عامًا كاملا من الاحتفالات والأحداث الخاصة التي ستقدمها لهم لعبة القتال الملحمية. فمنذ إطلاقها في عام 2014، حققت لعبة Hearthstone شعبية هائلة بين محبي ألعاب الورق والألعاب الإلكترونية على حد سواء، وأصبحت واحدة من أبرز الألعاب الإلكترونية في العالم. وتَعُدّ فوز لعبة الورق هذه الكبرى في شبكة ألعاب Blizzard الجديدة، الأمر الذي أدى إلى سطوع مكانتها في عالم الألعاب الإلكترونية عمومًا.

في هذا الإطار، ستقدم لعبة Hearthstone عروضًا استثنائية ونشاطات تحتفل بعامها العاشر، مما يوفر للاعبين فرصة للاستمتاع بمزيد من المغامرات والتحديات. ومن المتوقع أن تطلق Blizzard مجموعة كبيرة من الفعاليات والفعاليات الخاصة للاعبين، بما في ذلك بطولات ومسابقات تتيح للمشاركين فرصة الفوز بجوائز قيمة وحصرية.

وتعتبر هذه الاحتفالات فرصة للاعبين للاحتفال بنجاح اللعبة وتاريخها العريق، ولتذكيرهم باللحظات الرائعة والتجارب التي مروا بها خلال العقد الماضي. ومن المتوقع أن تقدم Blizzard أيضًا فعاليات تفاعلية ومسابقات تتيح للمشجعين فرصة التواصل والاحتفال مع بعضهم البعض، وإظهار مهاراتهم ومواهبهم في اللعبة.

وبهذه الاحتفالات، توجه Blizzard رسالة واضحة إلى اللاعبين بأنها تهتم بمجتمعها وتقدر دعمهم المستمر للعبة. وهذا يعكس التزامها بتقديم تجربة الألعاب الإلكترونية المذهلة والمميزة، وتجعل لعبة Hearthstone تستحق المكانة العالية التي وصلت إليها في عالم الألعاب الإلكترونية.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى