.

عودة البطل جيرالت متوقعة في الجزء القادم من سلسلة ألعاب The Witcher 4

إعلانات

هل ستحتفظ The Witcher 4 بسحرها؟

آخر عبور لعبت ويتشر 3 كان في 2015، وهي بلعبة حصلت على اجمل جوائز الألعاب وكانت أيضًا تعتبر اللعبة الأفضل على الاطلاق، السؤال هل ستحقق The Witcher 4 هذا النجاح الكبير؟

عودة جيرالت في مشروع Polaris أو الجزء الرابع!

قصة جيرالت كانت مخطط لها أن تكون ثلاثية، لكن بسبب نجاح اللعبة الكبير كان هناك إعلان عن الجزء الرابع في مارس 2022 بجانب العديد من المشاريع الأخرى من عوالم The Witcher و”Cyberpunk 2077”.

تم نشر العديد من الشائعات حول لعبة The Witcher 4 ومن الواضح أنه سيكون دور جيرالت هو بطل الملحمة المقبلة، هذا مع بعض الدلائل التي تؤكد ذلك.

من ناحية اخرى ، فإن الخبراء يرون أن الجزء القادم من ‘ذا ويتشر’ سيشهد تغييرات كبيرة وربما لن يتم الإعلان عنه قبل الموعد المحدد ليمكنك الإلهام والأفكار لمسار اللعبة. ومع ذلك ، صرح المطورون بأن “جيرالت” سيكون حاضرًا في المشروع الجديد.

يعتبر لعبة The Witcher واحدة من أشهر ألعاب الأكشن والمغامرات القائمة على الروايات البولندية التي تحمل نفس الاسم. ومع تحقيق هذه اللعبة لنجاح كبير على مدى السنوات الماضية، أثارت شائعات حول عودة البطل جيرالت في الجزء القادم The Witcher 4.

ومن المتوقع أن يكون جيرالت شخصية رئيسية في اللعبة القادمة، حيث يتوقع اللاعبون استكمال قصته ومواجهة تحديات جديدة على طول الطريق. وسيكون هناك أيضًا تطور في الشخصيات الثانوية والمواقف التي سيواجهها جيرالت.

من الممكن أن تحمل The Witcher 4 قصة ملحمية جديدة مليئة بالغموض والتحديات، وستظهر علاقات جديدة لجيرالت بشخصيات جديدة قد تكون مفاجئة للعديد من اللاعبين.

سيكون من المثير للاهتمام رؤية كيف سيتطور عالم The Witcher في الجزء القادم، وكيف ستتغير الظروف والظروف التي يجب على جيرالت التعامل معها. قد يتضمن اللعبة أيضًا عناصر جديدة في اللعب والقتال لتجعل تجربة اللاعب أكثر تميزًا وإثارة.

بشكل عام، ينتظر اللاعبون بفارغ الصبر الإعلان الرسمي عن The Witcher 4 وما يمكن أن يجلبه لهم من تجارب جديدة ومثيرة. ومع تحفظ شركة CD Projekt Red الشهيرة وقدرتها على تقديم تجارب ألعاب رائعة، لا شك أن الجزء القادم من The Witcher سيكون بلا شك مليء بالمفاجآت والإثارة.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى