.

عودة فعالية زنقة الألعاب مع فرصة الفوز بجوائز تصل قيمتها إلى 38 ألف ريال

إعلانات

مسابقة زنقة الألعاب لمطوري الألعاب

زنقة الألعاب

مرحبا بكم في زنقة الألعاب! نُعلن لكم عن إقامة نسخة خاصة ومميزة من الفعالية هذا العام لمحبي تطوير الألعاب. هذه فرصتكم للمشاركة والفوز بجوائز قيمة تصل إلى ٣٨ ألف ريال سعودي تُقسم على ١٠ تصنيفات. زنقة الألعاب تهدف إلى دعم مطوري الألعاب في جميع أنحاء الوطن العربي من خلال تحدي في تطوير الألعاب بمواضيع محددة خلال ثلاثة أيام فقط. الهدف هو تشجيع التعلم وتطوير المهارات الضرورية لتطوير الألعاب بشكل سريع وتحفيز المشاركة والتفاعل والتجربة العملية في عالم صناعة الألعاب.

تفاصيل الفعالية

سيتم إقامة الفعالية في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت السعودية يوم الخميس الموافق 29 فبراير 2024 وستنتهي في تمام الساعة العاشرة مساءً يوم الأحد الموافق 3 مارس.

تعتبر فعالية زنقة الألعاب واحدة من الفعاليات المميزة التي تُقام في المملكة العربية السعودية، حيث تجذب العديد من الشباب والشابات للمشاركة فيها. يتميز هذا الحدث بتنظيمه المميز وبالألعاب المختلفة التي توفر أجواء مليئة بالتشويق والإثارة.

تعود فعالية زنقة الألعاب هذا العام بفرصة الفوز بجوائز قيمة تصل إلى 38 ألف ريال، مما يجعلها وجهة مثالية لكل من يبحث عن تجربة ممتعة وفرصة للمنافسة والفوز بجوائز قيمة.

تشهد فعالية زنقة الألعاب إقبالاً كبيراً من قبل الشباب والعائلات، حيث يتنافس المشاركون في مختلف الألعاب والتحديات للفوز بالجوائز القيمة التي تُقدم في نهاية الفعالية.

إن مشاركة الشباب في فعالية زنقة الألعاب تعتبر فرصة مميزة للترفيه والتسلية، بالإضافة إلى تعزيز روح التنافس والتعاون بينهم، مما يساهم في بناء مجتمع مترابط ومتكامل.

فعاليات مثل زنقة الألعاب تعتبر فرصة رائعة للشباب لتبادل الخبرات والتجارب وبناء علاقات اجتماعية جديدة، وتحفيزهم على المشاركة الفعالة في الفعاليات والنشاطات المجتمعية.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى