.

فتحت لعبة “سويسايد سكواد” رسميًا في المملكة العربية السعودية

لعبة “Suicide Squad: Kill the Justice League” متوفرة الآن في المملكة العربية السعودية

مع اقتراب موعد إصدار لعبة “Suicide Squad: Kill the Justice League” من Rocksteady بتاريخ 2 فبراير 2024، نود أن نشارككم أن هذه اللعبة متوفرة الآن في المملكة العربية السعودية عبر نسخة الوصول المبكر. وقد أعلنت الهيئة العامة لتنظيم الإعلام في السعودية عن قرارها بسح اللعبة وتصنيفها مناسبة لعمر 18 فما فوق، مما يعني أنها ستكون متاحة في جميع المتاجر الرقمية والمتاجر التجزئة بدون أي مشاكل.

قصة اللعبة

تتبع قصة اللعبة مجموعة من الأشرار الشهيرة مثل هارلي كوين وديدشوت وكابتن بوميرانج وكينغ شارك، الذين يخططون لإنقاذ العالم من خطر مدمر. ومن المقرر إطلاق اللعبة على أجهزة PS5 و Xbox Series X/S و PC.

رسميًا، أعلنت شركة الإنتاج السينمائي Warner Bros. عن إصدار فيلم Suicide Squad في المملكة العربية السعودية. هذا الإعلان يأتي كخطوة جديدة في تطور الصناعة السينمائية في المملكة، حيث ستتاح الفرصة للجمهور السعودي لمشاهدة هذا الفيلم الشهير في دور السينما المحلية.

يعتبر فيلم Suicide Squad واحدًا من أبرز الأفلام الأمريكية التي تم إنتاجها في السنوات الأخيرة. ويحظى بشعبية كبيرة بين الجماهير حول العالم، لاسيما بفضل قصته المثيرة ونجاحه في استخدام تقنيات الرسوم المتحركة والتصوير الحديث.

من جانبها، قامت شركة الإنتاج بالتعاون مع الجهات المعنية في المملكة العربية السعودية لتوفير كافة الإجراءات اللازمة لتوزيع وعرض الفيلم في صالات السينما بشكل رسمي. ويعتبر هذا الإعلان خطوة مهمة نحو تعزيز دور السينما في المملكة وتوفير تجارب ترفيهية جديدة ومثيرة للجمهور السعودي.

يأتي هذا القرار في إطار التطورات الإيجابية التي شهدتها المملكة العربية السعودية في الآونة الأخيرة، حيث تم فتح الأبواب أمام العديد من الفعاليات والفعاليات الترفيهية والثقافية. وبفضل هذه الخطوة، سيتمكن الجمهور السعودي من مشاهدة أحدث الأفلام العالمية بشكل مباشر ودون الحاجة إلى السفر إلى خارج المملكة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى