.

فريق تطوير Moon Studios يكشف عن السبب وراء عدم انضمامه لشركات نشر كبرى

إعلانات

‎‎ مشروع جديد من فريق تطوير Ori

‎‎‎ تعاون جديد مع شركة Private Division

مرحبا بكم أعزائي قراءنا الكرام، بعد نجاح العاب Ori وتعاونه مع مايكروسوفت، قرر فريق التطوير العمل على مشروع جديد بعنوان No Rest for the Wicked بالتعاون مع شركة النشر Private Division.

‎‎‎ قرار الإستقلال

رئيس الفريق التنفيذي Thomas Mahler أكد عدم رغبة الفريق في الإنضمام لأي شركة نشر كبيرة بعد إغلاق الاستوديوهات مثل Deviation Games بسبب تحديد مصيرهم بواسطة مجالس الإدارة، حيث يرغب في قيادة فريقه بنفسه وتحديد مصيرهم بأيديهم.

فريق التطوير Moon Studios هو فريق يتميز بإبداع وابتكار في صناعة الألعاب، وقد اشتهر بإصدار لعبة Ori and the Blind Forest التي حققت نجاحاً كبيراً وحصلت على إعجاب اللاعبين والنقاد على حد سواء. السبب وراء عدم انضمامه لشركات نشر كبيرة يعود إلى رغبة الفريق في الاحتفاظ بالحرية الإبداعية والتحكم الكامل في عملهم، حيث يفضلون أن يكون لديهم القدرة على تطوير الألعاب بالطريقة التي يرونها مناسبة دون تدخلات خارجية تقيدهم. يعتبر فريق Moon Studios أن العمل مع شركات نشر كبيرة قد يعيقهم في تحقيق رؤاهم الإبداعية وقد يضعف من قدرتهم على تطوير الألعاب بالطريقة التي يريدونها. بالاعتماد على الذات والقدرة على التحكم الكامل في عملهم، يمكن للفريق تقديم ألعاب ترضي الجمهور وتثبت جودتهم في هذا المجال. من الواضح أن فريق Moon Studios يضع التفاني والابتكار في مقدمة أولوياتهم، وهذا ما يمكن أن يعدل عن قرارهم بعدم الانضمام لشركات نشر كبيرة التي قد تجبرهم على التنازل عن بعض من قدراتهم الإبداعية والتقنية.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى