.

فريق Toys For Bob يعتزم تسريح 40% من مطوري لعبة Crash Bandicoot

إعلانات

كراش بانديكوت: مطور اللعبة يقوم بتسريح عدد كبير من الموظفين

مرحباً بكم أصدقائي في عالم الألعاب! يبدو أن صناعة الألعاب في حالة سيئة في الوقت الحالي، حيث أعلن مصدر موثوق أن فريق Toys For Bob، مطور لعبة كراش بانديكوت، قد قام بتسريح 40٪ من موظفيهم، وهذا يعادل 35 موظفاً خسروا وظائفهم.

خبر التسريح جاء بعد أن تم الإعلان عن هذه الخطوة الصعبة من قبل العديد من الشركات الكبرى. ففي الساعات الأخيرة تم الإعلان عن تسريح أكثر من 4000 مطور للألعاب، بما في ذلك 2000 من شركة مايكروسوفت و 40٪ من فريق Toys For Bob التابع لشركة Activision.

من المتوقع أن تستمر هذه الموجة السلبية لفترة طويلة، مع إغلاق العديد من الأستوديوهات وشركات النشر في الأعوام القادمة. وهذا يعني أن العديد من المشاريع قد تتأخر أو تلغى تماما.

بالإضافة إلى ذلك …

في تغريدة سابقة نشرها فريق Toys For Bob على حسابهم على موقع إكس، كانوا يلمحون إلى عودة التنين سبايرو مرة أخرى! ولكن مع التسريحات الأخيرة قد تكون هذه الخطط مهددة.

وإذا كنتم من عشاق كراش بانديكوت، فإليكم فيديو جديد يستعرض لقطات من اللعبة!

هذا المحتوى يحتوي على معلومات عن تسريح موظفين في صناعة ألعاب الفيديو، حيث تم الإعلان عن تسريح ما يزيد عن 4000 مطور من وظائفهم بحسب مصادر موقع VGC، منهم 2000 من شركة مايكروسوفت لوحدها. قد تبدو تلك الأخبار صادمة وتدل على وجود مشاكل كبيرة في الصناعة العالمية.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى