.

فقدت لعبة ستارفيلد 97% من لاعبيها على منصة ستيم خلال 6 أشهر

نتائج غير مشجعة لـ ستارفيلد على ستيم

مرحبًا أصدقائي،

أخبار سيئة للاعبي ستارفيلد على منصة ستيم، حيث تشير SteamDB إلى انخفاض كبير في عدد اللاعبين. اليوم، كان هناك فقط 12 ألف لاعب متزامن، وهذا الرقم أعلى قليلاً بسبب عطلة نهاية الأسبوع، بينما يتراوح عدد اللاعبين عادةً بين 7 آلاف و 8 آلاف خلال أيام الأسبوع.

هذا يشكل انخفاضًا هائلاً بالمقارنة مع ذروة اللعبة التي وصل فيها عدد اللاعبين إلى 330 ألف لاعب على منصة الحاسب الشخصي وحدها.

وهذا ليس الأداء الذي كان يأمل به الاستوديو، خصوصًا بعد وعدهم بدعم اللعبة لسنوات عديدة. يبدو أنها لم تحقق التوقعات المرسومة لها كإصدار جديد من Bethesda الذي يمتد لفترة زمنية طويلة.

وإذا نظرنا إلى أداء ستارفيلد مقارنةً بـ Skyrim، نجد أن عدد اللاعبين على Steam لـ Skyrim يقترب من ثلاثة أضعاف عدد لاعبي ستارفيلد.

حتى لعبة مثل Fallout 4 تحظى بشعبية أكبر على منصة ستيم، وحتى Fallout 76 يتفوق على عدد لاعبي ستارفيلد.

استمرارية الدعم والتحسين

لا شك أن هذا الأداء ليس مشجعًا لاستوديو Bethesda، ولكن من المهم أن ننتظر ونرى كيف سيتجاوبون مع هذه النتائج. قد يكون لديهم خطط لتحسين اللعبة وزيادة جاذبيتها للمزيد من اللاعبين.

لن يكون من المستغرب أن نرى تحديثات كبيرة في المستقبل القريب تهدف إلى جذب المزيد من اللاعبين والحفاظ على القاعدة الحالية. قد يكون لديهم أيضًا خطط لإضافة محتوى جديد يجذب الاهتمام.

ننتظر ونرى كيف ستتطور الأمور، ونأمل أن يحققوا النجاح المطلوب ويجعلوا ستارفيلد تجربة ممتعة ومثيرة للجميع.

في الآونة الأخيرة، أصبحت لعبة ستارفيلد من بين ألعاب الفيديو الأكثر انتشارا على منصة ستيم، ولكن مؤخرا تفقدت اللعبة 97% من لاعبيها في غضون 6 أشهر. هذا الانخفاض الكبير في عدد اللاعبين قد يشير إلى مشكلات في اللعبة أو قد تكون نتيجة لتغييرات مفاجئة في الأسلوب أو التحديثات التي لا تناسب ذوق اللاعبين.

قد تكون الأسباب وراء انخفاض عدد اللاعبين في ستارفيلد متعددة، ومنها الرغبة في تجربة ألعاب جديدة، أو تأثير التنافس الشديد من قبل الألعاب الأخرى على ستيم. بالإضافة إلى ذلك، قد يكون هناك تغييرات في سياسات اللعبة أو تحديثات تقنية لم تحظى بإعجاب اللاعبين، مما أدى إلى هذا الانخفاض الكبير في عدد اللاعبين.

من المهم أن يكون لدي فريق تطوير ستارفيلد استراتيجية واضحة لإعادة جذب اللاعبين والحفاظ على القاعدة الحالية. يمكن للعبة أن تستفيد من الأخطاء التي أدت إلى انخفاض الاهتمام، وتقديم تحديثات مستقرة ومحتوى جديد لجذب المزيد من اللاعبين.

بصفة عامة، يعتبر انخفاض عدد اللاعبين في ستارفيلد مؤشرا على ضرورة التغيير والتحسين المستمر لتلبية احتياجات وتطلعات اللاعبين، مما يجعل التنافس في سوق الألعاب على منصة ستيم أكثر تحديا ومنافسة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى