.

فل سبنسر يطمئن الموظفين وينفي إيقاف العمل على أجهزة Xbox في تقريره

إعلانات

تقارير: مايكروسوفت تتخذ خطوة نحو جلب ألعاب Xbox الحصرية لمنصات ألعاب أخرى

يُزعم أن إدارة قسم الألعاب في مايكروسوفت عقدت اجتماعًا داخليًا هذا الأسبوع للرد على الشائعات حول نية Xbox جلب بعض ألعاب الطرف الأول إلى منصات ألعاب أخرى.

وفقًا للصحفي شانون لياو، أخبر رئيس قسم الألعاب في مايكروسوفت، فل سبنسر، الموظفين أن Xbox ليس لديها حاليًا خطط للتوقف عن إنتاج أجهزة الألعاب، وأن منصات Xbox ستظل جزءًا من استراتيجيتها، والتي تتضمن أنواعًا متعددة من الأجهزة.

تكذيب الشائعات وتأكيد الالتزام

كتب سبنسر في تغريدة على تويتر بعد التقارير:

نحن نستمع ونسمعك، كنا نخطط لحدث تحديث الأعمال في الأسبوع المقبل، حيث نتطلع إلى مشاركة المزيد من التفاصيل معكم حول رؤيتنا لمستقبل Xbox. ابقوا متابعين.

بخصوص التقارير الأخيرة حول جلب ألعاب Xbox الحصرية إلى PlayStation 5، فإن مايكروسوفت لم تصدر أي تصريح رسمي بعد، ولكن يُزعم أنه يمكن إصدار العديد من حصريات Xbox الرئيسية على PS5 كجزء من تحول استراتيجي مهم.

أثارت الشائعات الأخيرة حول إيقاف العمل على أجهزة Xbox في شركة فل سبنسر الكثير من الجدل والقلق بين الموظفين واللاعبين على حد سواء. ولكن قدم فل سبنسر، رئيس قسم الألعاب في مايكروسوفت، تصريحًا واضحًا أكد فيه أن الشركة لن تقوم بإيقاف العمل على أجهزة Xbox وأنها ما زالت ملتزمة بدعم هذه الأجهزة وتقديم محتوى رائع للاعبين.

وأشار فل سبنسر إلى أن الشركة تعمل بجد على تطوير ألعاب جديدة وتحسين وتطوير تجربة اللاعبين، وأنها ستستمر في دعم أجهزة Xbox وتقديم محتوى جديد ومثير للجميع.

كما طمأن فل سبنسر الموظفين والمطورين في الشركة بأن العمل المبذول على أجهزة Xbox لن يتوقف وأنهم مستمرون في العمل على تطوير ألعاب جديدة وإنتاج محتوى رائع للجماهير.

وأكد فل سبنسر أن الشركة حريصة على تقديم تجربة لعب رائعة لجميع مستخدمي أجهزة Xbox وأنها ستواصل الاستثمار في تطوير هذه الأجهزة وتقديم مزيد من المحتوى الذي يلبي تطلعات اللاعبين.

إعلانات

وختم فل سبنسر تصريحه بتأكيد على أنهم يعملون جميعًا بجد لتقديم أفضل تجربة لعب ممكنة لمحبي أجهزة Xbox وأنهم ملتزمون بالاستمرار في دعم وتطوير هذه الأجهزة وتقديم محتوى رائع للعالم أجمع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى