.

فل سبنسر يعلن عن إعلانات مهمة حول مستقبل Xbox خلال الأسبوع القادم

إعلانات

مايكروسوفت تعلن عن حدث تحديث للأعمال في الأسبوع المقبل

بعد الشائعات التي انتشرت أمس حول وصول حصريات Xbox مثل Starfield و Sea of Thieves و Hi-Fi Rush و Indiana Jones إلى منصات أخرى مثل PS5 و Nintendo Switch، يجب أن يكون هناك رد فعل رسمي من مايكروسوفت حول الموضوع.

أكد Phil Spencer، الرئيس التنفيذي لشركة Microsoft Gaming، أمس أن هناك حدث تحديث للأعمال في الأسبوع المقبل. وأنهم يسمعون صوت اللاعبين وسيتم الكشف عن أخبار تخص مستقبل Xbox في ذلك الحدث.

نحن نستمع إليكم. لقد قمنا بالتخطيط لحدث تحديث الأعمال في الأسبوع المقبل. نحن نتطلع إلى مشاركة المزيد من التفاصيل معكم حول رؤيتنا لمستقبل Xbox. ابقوا متابعين.

Microsoft تكشف عن خطتها الجديدة متعددة المنصات

ترددت الشائعات عن أن Microsoft تكشف عن خطتها الجديدة متعددة المنصات قبل نهاية السنة المالية أو بحلول نهاية فبراير. واليوم شبكة The Verge نقلت بأن مايكروسوفت قررت تبكير الإعلان عن خطتها لدعم مختلف المنصات للأسبوع القادم بدلاً من موعدها السابق بنهاية شهر فبراير الحالي على إثر تداول الشائعات حولها أمس.

يقال إن عناوين Xbox الأخرى للطرف الأول ستأتي إلى PS5 تشمل Senua’s Saga: Hellblade 2، والتي سيتم إطلاقها في 21 مايو لأجهزة Xbox Series X/S والكمبيوتر الشخصي. يقال أيضًا أن Gears of War قيد النظر، على الرغم من أنها لا تزال قيد الدراسة، ومن غير المعروف ما هو العنوان الذي يتم النظر فيه على وجه التحديد. ربما تلك المجموعة المعاد تصميمها من Gears of War والتي طال الحديث عنها؟

ادعى التسريب الأصلي أيضًا أن Microsoft Flight Simulator 2024 واللعبة التالية من id Software (التي يُزعم أنها DOOM: Year Zero) ستصل أيضًا إلى PS5.

سيكون الأسبوع المقبل حافلاً بالأخبار المثيرة بالنسبة لمحبي ألعاب الفيديو، حيث أعلنت شركة فل سبنسر عن كشف بعض الأخبار الجديدة التي تخص مستقبل جهاز Xbox. من المتوقع أن تكون هذه الأخبار مرتبطة بالتحديثات الجديدة للجهاز والألعاب الحصرية القادمة.

من المعروف أن فل سبنسر هو رئيس قسم Xbox في شركة مايكروسوفت، ويعتبر من أبرز الشخصيات المؤثرة في عالم ألعاب الفيديو. وبما أنه يتمتع بسمعة طيبة وحساسية تجاه مجتمع اللاعبين، فإنه من المؤكد أن الأخبار التي سيكشف عنها ستحمل الكثير من الأهمية والتأثير.

من المحتمل أن يكون إعلان فل سبنسر مرتبطًا بتطوير أجهزة Xbox الجديدة، وهذا يعني أن محبي الألعاب يمكنهم الاستعداد لتجربة تقنيات ومميزات جديدة قد تغير تجربتهم في اللعب تمامًا.

بالإضافة إلى ذلك، من المتوقع أن تتضمن الأخبار أيضًا معلومات حول الألعاب الحصرية القادمة التي ستصدر لجهاز Xbox، وهذا يعني أنه سيكون هناك الكثير من الأسباب للاحتفال بمستقبل هذا الجهاز المميز.

باختصار، يعد كشف فل سبنسر عن أخبار مستقبل Xbox في الأسبوع المقبل حدثًا مهمًا لمحبي ألعاب الفيديو والجهاز نفسه، ويمكن أن يغير تمامًا رؤيتهم لهذا العالم المثير والمسلي.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى