.

فل سبنسر يفتح الباب لإصدار لعبتي Starfield و Indiana Jones على PS5

إعلانات

‎‎ إكس بوكس: إصدار ألعاب Starfield و Indiana Jones على PS5 غير مؤكد

تأكدت من خلال مقابلة صحفية مع رئيس إكس بوكس، بأن ألعاب Starfield و Indiana Jones ليست جزءًا من الألعاب الأربعة القادمة إلى أجهزة المنافسة. ولكن تم سؤاله عن فرصة إصدار تلك الألعاب على PS5 مستقبلًا.

لا أعتقد أنه ينبغي علينا كصناعة أن نستبعد أبدًا انتقال لعبة إلى أي منصة أخرى، نحن نركز على هذه الألعاب الأربعة ونتعلم من هذه التجربة.

لكنني لا أريد خلق توقعات زائفة على تلك المنصات الأخرى بأن هذه الألعاب الأربعة ستفتح الطريق على مصراعيه لجلب كل حصريات إكس بوكس إليهم، هذه ليست خطتنا اليوم.

لا أريد أيضًا تضليل العملاء على تلك المنصات الأخرى. نحن نطلق هذه الألعاب الأربعة، ونحن متحمسون لها، وسنرى ما سيحدث لأعمالنا التجارية.

هل تتوقع أن تأتي ألعاب Starfield و Indiana Jones إلى PS5 مستقبلاً؟ أم أن الأمر سيقتصر على المشاريع الصغيرة والمتوسطة فقط؟

‎‎ المزيد من المعلومات
رئيس Xbox يشير إلى أن الإصدار على PS5 غير مؤكد حاليًا، وأن الشركة تركز على الألعاب الأربعة القادمة، دون تحديد خطط مستقبلية.

منذ فترة ليست ببعيدة، ذكرت تقارير أن فل سبنسر، رئيس قسم Xbox لدى شركة مايكروسوفت، لم يستبعد إصدار لعبتي Starfield و Indiana Jones على منصة PS5. وقد أثارت هذه الأخبار جدلاً كبيرًا بين محبي الألعاب ومتابعين صناعة الألعاب.

فل سبنسر أكد في مقابلة حديثة أن Xbox تريد أن تكون منصة الألعاب المحبوبة والمفتوحة للجميع، وهو ما يعني أنهم قد يستبعدون حصر إصدار العناوين القادمة على منصة Xbox فقط. هذا التصريح أثار تساؤلات كثيرة حول ما إذا كانت شركة مايكروسوفت ستبدأ بإصدار ألعابها على جميع المنصات بما فيها PS5.

على الرغم من أن هذا الموقف قد يعبر عن استراتيجية جديدة لشركة مايكروسوفت في سبيل زيادة قاعدة جماهيرية لألعابها، إلا أن القرار النهائي ما زال قيد التحليل. لا يمكن تجاهل حقيقة أن مايكروسوفت تمتلك استوديوهات تطوير ضخمة وقادرة على إنتاج ألعاب عالية الجودة، وهو ما يمكن أن يجذب الكثير من الجماهير إلى PS5 في حال تم إصدار ألعابها على هذه المنصة أيضاً.

من المهم أن نلاحظ أن هذا الخبر لم يتم تأكيده بشكل رسمي من قبل شركة مايكروسوفت، ولكنه يبقى مادة للتكهن والمناقشة بين اللاعبين والمختصين. ومازال لدينا الكثير من الأسئلة دون إجابات حتى الآن، ومن المحتمل أن يكون لدينا إجابات أكثر وضوحًا في المستقبل القريب.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى