.

فيل سبنسر: لن يحدث أي تغيير كبير في النهج الخاص بنا تجاه الألعاب الحصرية

إعلانات

بيان رئيس Xbox حول العناوين الحصرية

مهما كانت التسريبات السابقة صحيحة أم لا، أو أيا كانت ردود الأفعال السلبية التي تلقتها، أكد فيل سبنسر، رئيس Xbox، أن سياستهم لا تزال كما هي بخصوص جلب العناوين الحصرية لأجهزة المنافسة.

وأوضح سبنسر أثناء مداخلته في بودكاست Xbox:

“لا يوجد تغيير كبير في طريقة تفكيرنا حول العناوين الحصرية. لقد قمنا مؤخراً بعرض ألعاب رائعة خلال Developer Direct الذي تضمن إطلاق الألعاب القادمة إلى Xbox و PC وخدمة الألعاب السحابية، مما يجعلها متاحة لمئات الملايين من الأشخاص. لذلك، نحن نركز حقاً على هاتين المنصتين وما سيتوفر لهما.”

“العب الألعاب التي تريدها، مع الأشخاص الذين تريدهم، وفي أي مكان تريده، وعندما يلعب الجميع، نفوز جميعاً” هذا الجزء كان جزءاً من استراتيجيتنا لسنوات وسنظل كذلك. وتتركز جهودنا على كيفية توسيع صناعة الألعاب عن طريق جذب المزيد من اللاعبين في المزيد من الأماكن، وكيفية تطوير Xbox كجزء من هذه الاستراتيجية، سواء كنظام أساسي للأجهزة، أو كناشر للألعاب الرائعة، أو كمنصة لأفضل المبدعين في العالم.

ويشار إلى أن عدد المشتركين في Xbox Game Pass و PC Game Pass وصل إلى 34 مليون مشترك.

blah blah blah

فيل سبنسر هو الرئيس التنفيذي لقسم Xbox في شركة Microsoft، وهو شخصية بارزة في عالم صناعة الألعاب. وأخيرًا، أعلن سبنسر في مقابلة حديثة مع موقع Gamespot أنه لا يعتزم تغيير جذري في طريقة تعامل شركة مايكروسوفت مع الألعاب الحصرية.

في ظل التحولات الكبيرة والمستمرة في صناعة الألعاب، يبقى سبنسر متمسكًا بالتقاليد والاستراتيجية التي تم اتباعها منذ سنوات. ويعتقد أن هذا الاستمرار في تقديم ألعاب حصرية لمنصة Xbox هو ما يميز شركته عن غيرها ويجعلها تحتل مكانة مميزة في السوق.

تعتبر الألعاب الحصرية التي تطرحها شركة مايكروسوفت أحد أهم عوامل نجاحها في سوق الألعاب. وقد أكد سبنسر أنه لا يعتزم تغيير هذه الاستراتيجية مستقبلاً، ويثق في أن هذا النهج سيساعدها على البقاء في صدارة التنافس مع شركات أخرى.

يشير سبنسر إلى أن مستقبل الألعاب الحصرية لمنصة Xbox سيكون مشابهًا للماضي، حيث ستستمر الشركة في إطلاق ألعاب جديدة ومثيرة، تميزها عن منافسيها وتجذب المزيد من اللاعبين إلى أجهزتها.

وفي الختام، يؤكد سبنسر على أنه لا يجب الانتظار لترى ما ستقدمه شركة مايكروسوفت في المستقبل، بل يجب الاعتراف بأنها ماضية في طريقها وستبقى على نهجها في تقديم تجربة ألعاب حصرية فريدة لمنصة Xbox.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى