.

فيل سبنسر يؤكد استمرار مايكروسوفت في إنتاج أجهزة Xbox ويطمئن موظفيه حول ذلك

إعلان فيل سبنسر عن استمرار صناعة أجهزة Xbox في الأجيال القادمة

أكد فيل سبنسر لموظفي مايكروسوفت أن الشركة لن تتوقف عن صناعة أجهزة Xbox في الأجيال القادمة. وذكر هذا بعد إعلان رئيس قسم الألعاب في الشركة عن حلقة نقاش لمستقبل العلامة التجارية.

ووفقًا للصحفي شانون لياو، قال فيل سبنسر أن الشركة ستواصل صناعة أجهزة Xbox للأجيال القادمة، وأنه لن يتوقف إنتاج الألعاب الحصرية أيضًا. وسيتم إصدار الألعاب مع الجهاز.

وأكدت التقارير أن مايكروسوفت تعتزم صناعة أجهزة متعددة، ليس فقط منصات منزلية. وقد أشارت تقارير أخرى إلى إمكانية صدور جهاز Xbox محمول في المستقبل.

مايكروسوفت لم تعلق بعد على التقارير التي تحدثت عن نقل الحصريات من Xbox إلى منصات أخرى. ولكن هناك توقعات بأن تصبح مايكروسوفت شركة طرف ثالث، كما هناك أخبار تشير إلى أن بعض الحصريات قد تصدر لأجهزة أخرى.

وفي خبر آخر، نفى أحد المسربين صدور لعبة Starfield على منصة بلايستيشن 5، مؤكدًا أن الأخبار غير صحيحة. ما هو رأيكم بمستقبل أجهزة Xbox في الأجيال القادمة؟



في الآونة الأخيرة، أثار فيل سبنسر، رئيس قسم Xbox في مايكروسوفت، جدلاً كبيراً بتصريحاته حول مستقبل أجهزة Xbox. حيث أكد سبنسر لموظفيه أن مايكروسوفت لن تتوقف عن صنع أجهزة Xbox وستستمر في تطويرها وتقديمها للسوق على المدى البعيد.

وفي تصريحاته، أشار سبنسر أيضا إلى أن إطلاق أحدث جهاز Xbox Series X يعد بداية للعصر الجديد في عالم الألعاب الإلكترونية، مؤكداً على حيوية هذا القطاع واستمرار تطوره وتقدمه.

وبالإضافة إلى ذلك، أكد سبنسر بأن الشركة تعتزم تقديم تجربة ألعاب مشوقة ومبتكرة من خلال أجهزة Xbox القادمة، وذلك من خلال التركيز على الابتكار وتحقيق تجربة لعب أفضل للمستخدمين.

وأشار رئيس قسم Xbox في مايكروسوفت إلى أن الشركة ستعمل على تحسين أداء الأجهزة وتجربة اللعب، بالإضافة إلى توفير مزيد من الخيارات للمستهلكين واللاعبين.

وفي الختام، يبدو أن فيل سبنسر ومايكروسوفت مصممان على استمرار تقديم أجهزة Xbox والعمل على تحقيق تجارب لعب متميزة ومبتكرة لمحبي الألعاب الإلكترونية في المستقبل القريب والبعيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى