.

قائمة ألعاب Amazon Prime Gaming المجانية لشهر فبراير 2024

مرحباً بكم في أمازون برايم جيمنغ!

نقدم لكم في كل شهر مجموعة رائعة من الألعاب المجانية كجزء من عضوية Prime Gaming. اليوم، سنكشف لكم عن قائمة الألعاب المجانية الكاملة المتاحة للمشتركين طوال شهر فبراير 2024، والتي تحتوي على أبرز الألعاب الصادرة في السنوات الأخيرة.

باقة Prime Gaming تتضمن ألعاب PC مجانية يمكن للأعضاء الاحتفاظ بها ومحتوى حصري داخل الألعاب كل شهر، وهي متاحة كجزء من اشتراك Amazon Prime.

قائمة الألعاب المجانية لشهر فبراير 2024

  • فبراير 1 – فولوت [GOG Code]
  • فبراير 1 – بريكوت ريتشارجد [متجر إيبك للألعاب]
  • فبراير 8 – ميسل كوماند: ريتشارجد [متجر إيبك للألعاب]
  • فبراير 15 – كريمينال أرشيفس: ألفابيتيك مردرز – إصدار الكوليكتور [ليجاسي جيمز]
  • فبراير 15 – تمبست 4000 [تطبيق ألعاب أمازون]
  • فبراير 22 – بليد أسوالت [تطبيق ألعاب أمازون]
  • فبراير 29 – جرافيتار: ريتشارجد [متجر إيبك للألعاب]

بمجرد الحصول على اللعبة، ستكون ملكك إلى الأبد ويمكنك لعبها في أي وقت تشاء. كل ما عليك هو الحصول على حساب Amazon Prime لاقتناء النسخة المجانية. والأمر الرائع هو أنه يمكنك إنشاء حساب تجريبي، والحصول على رمز اللعبة المجانية، ثم إلغاء الحساب.

استمتع بتجربة ألعاب جديدة كل شهر

لا تفوت فرصة الحصول على هذه الألعاب الرائعة وانضم إلى أمازون برايم للاستمتاع بمزايا مميزة وتجارب ألعاب جديدة كل شهر. نتطلع لرؤيتكم داخل عالم أمازون برايم جيمنغ!

تعتبر خدمة Amazon Prime Gaming واحدة من أكبر الخدمات التي تقدم الكثير من الفوائد للأعضاء المشتركين فيها، حيث توفر قائمة كبيرة من الألعاب المجانية كل شهر، مما يجعلها واحدة من أفضل الخيارات لمحبي الألعاب. وفيما يلي قائمة الألعاب المجانية لشهر فبراير 2024:

1. لعبة “Control: Ultimate Edition”: تعد واحدة من ألعاب الأكشن والمغامرات الرائعة التي تقدم تجربة مثيرة للاعبين. تتميز اللعبة بقصة مشوقة ورسومات مذهلة وأسلوب لعب ممتع.

2. لعبة “Fall Guys: Ultimate Knockout”: تُعتبر لعبة المنصات والمنافسة هذه واحدة من أكثر الألعاب شعبية في الوقت الحالي، حيث يقوم اللاعبون بالتنافس في سباقات مجنونة ومثيرة.

3. لعبة “Hollow Knight: Silksong”: تتميز هذه اللعبة برسوماتها الجميلة وأسلوب لعبها الممتع، حيث يقوم اللاعبون بمغامرة مثيرة في عالم خيالي مليء بالألغاز والمخاطر.

4. لعبة “Squad”: تعتبر واحدة من ألعاب الحروب والقتال الاستراتيجية الرائعة التي تقدم تجربة واقعية ومثيرة في الحروب الحديثة.

5. لعبة “Unpacking”: تقدم هذه اللعبة تجربة فريدة ومختلفة، حيث يتم تحدي اللاعبين لترتيب وترتيب الأشياء في صناديقهم بطريقة إبداعية.

بهذه الطريقة، تقدم خدمة Amazon Prime Gaming لأعضائها فرصة فريدة للاستمتاع بأحدث الألعاب المجانية والمثيرة كل شهر، مما يجعلها واحدة من أفضل الخيارات لمحبي الألعاب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى