.

قائمة التطبيقات المثبتة مسبقاً على نظارة آبل فيجن برو

‎‎ إطلاق نظارة الواقع المختلط من آبل في 2 فبراير

مرحبًا بكم أيها القراء الأعزاء، من المقرر إطلاق نظارة الواقع المختلط من آبل في 2 فبراير القادم بسعر يبلغ 3500$ دولار أمريكي. هذه النظارة تعمل بواسطة معالج Apple M2 وقد تم تطويرها بالتعاون مع شركة Luxshare، أحد أهم شركاء آبل في الصين. يمكنكم مشاهدة مقطع فيديو يستعرض كيفية تصنيع النظارة من خلال الرابط المرفق.

‎‎ التطبيقات المُثبتة مُسبقًا

ستحتوي نظارة الواقع المختلط من آبل على عدد كبير من التطبيقات الافتراضية التي تعمل على أجهزة الايفون والايباد. وشاركت آبل الأسبوع الماضي ببعض التطبيقات التي ستأتي مثبتة بشكل مُسبق على النظارة.

‎‎ القائمة الأولى من التطبيقات

– بيئة التطبيق
– مواجهة الديناصورات
– الملفات
– Freeform
– Keynote
– البريد
– الرسائل
– الانصات
– الموسيقى
– الملاحظات
– الصور
– سفاري
– الإعدادات
– نصائح
– التلفزيون

‎‎ التطبيقات الأخرى

هناك بالطبع بعض التطبيقات التي قد توجد على النظارة ولكن لم يتم ضبطها على النحو الأمثل، ولكن من غير المرجح مواجهة أي مشاكل معها أثناء الاستخدام. هذه التطبيقات تشمل الكتب، التقويم، الصفحة الرئيسية، الخرائط، الأخبار، البودكاست، تذكيرات، الاختصارات، الأسهم، وتطبيق تسجيل المذكرات الصوتية.

‎‎ الختام

يبدو أن آبل لم تشارك قائمة التطبيقات كاملة، وربما سيتعين على المستخدمين تثبيت بعض التطبيقات يدويًا من خلال متجر التطبيقات. ومن المتوقع أيضًا وجود العديد من تطبيقات الطرف الثالث المتاحة للنظارة في وقت الإطلاق.

1. نظارة ابل فيجن برو هي أحدث إصدار من نظارات الواقع المعزز التي أطلقتها شركة آبل. وتأتي النظارة بالكثير من التطبيقات المثبتة مسبقاً لتوفير تجربة مستخدم مميزة ومتكاملة.

2. من بين التطبيقات المثبتة مسبقاً على نظارة ابل فيجن برو، يأتي تطبيق “Apple Maps” وهو تطبيق خرائط ثلاثي الأبعاد يتيح للمستخدمين استكشاف العالم من خلال الواقع المعزز بشكل مذهل.

3. أيضاً، تتضمن النظارة تطبيق “Apple Fitness+” الذي يساعد المستخدمين على ممارسة التمارين الرياضية ومتابعة برامج التدريب الرياضي مع التوجيه الصوتي والرسوم المتحركة.

4. ومن بعض التطبيقات الترفيهية المثبتة مسبقاً على نظارة ابل فيجن برو تطبيق “Apple Arcade” الذي يقدم مجموعة متنوعة من الألعاب التي يمكن للمستخدمين لعبها من خلال الواقع المعزز.

5. بالإضافة إلى ذلك، تأتي النظارة مع تطبيق “Apple News” الذي يتيح للمستخدمين قراءة الأخبار والمقالات ومشاهدة الصور والفيديوهات من خلال تجربة واقع معززة مميزة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى