.

قادمة لعبة Hi-Fi Rush إلى سويتش و PS5 في الربع الأول من العام، وتبدأ الإشاعات

إعلانات

تأكيد إصدار Hi-Fi Rush على سويتش و PS5

منذ فترة ونحن نسمع الشائعات حول إمكانية صدور لعبة Hi-Fi Rush على أجهزة سويتش و PS5، واليوم باتت هذه الأخبار أكثر تفصيلاً وتوضيحاً.

موعد الإصدار والأنظمة المدعومة

وفقًا للمصادر الرسمية، من المتوقع أن تصدر لعبة Hi-Fi Rush على أجهزة سويتش و PS5 في الربع الأول من هذا العام. وتأتي هذه الأخبار بعد أن كانت الشائعات تتردد لفترة طويلة.

صراع داخلي في مايكروسوفت

تقرير حصري من Microsoft يشير إلى وجود صراع داخلي داخل الشركة حول إصدار العابها لأجهزة منافسة. ويُشير التقرير إلى تغيير كبير في استراتيجية الشركة في هذا الصدد.

وفي إطار النقاشات الداخلية، يتباين رأي المسؤولين في مايكروسوفت حول إصدار العابها الحصرية على أجهزة أخرى، ولا يبدو أن الجميع راضين عن هذا الاتجاه الجديد.

ومن المتوقع أيضاً أن لعبة Indiana Jones قادمة في ديسمبر وربما تصدر على PS5 في وقت لاحق.

تحدثت الإشاعات مؤخرًا عن قدوم اللعبة الجديدة Hi-Fi Rush إلى منصات الألعاب Nintendo Switch و PlayStation 5 في الربع الأول من العام القادم، وهو ما أثار اهتمام الكثير من محبي الألعاب وأثار تساؤلات عن المحتوى وما إذا كانت اللعبة ستكون حصرية أم ستكون متاحة لمنصات أخرى.

في حال تم تأكيد هذه الإشاعات، فإن Hi-Fi Rush ستكون واحدة من الألعاب الأكثر انتظارًا في العام القادم، حيث إنها تعد لعبة من نوع الأكشن والمغامرات، وتتميز بجودة الرسومات وتصميم الشخصيات والعوالم، مما يجعلها محط اهتمام اللاعبين.

من المتوقع أن يكون إطلاق Hi-Fi Rush على منصات السويتش و PS5 في وقت مبكر من العام المقبل، مما يعني أنه سيكون لدينا الفرصة لتجربة هذه اللعبة الشيقة على أحدث أجهزة الألعاب.

إعلانات

وفي ظل الانتظار المستمر لمزيد من التفاصيل حول هذه الإشاعات، فإنه من المهم أن نأخذ هذه المعلومات بحذر وننتظر تأكيد رسمي من الشركة المطورة للعبة قبل اتخاذ أي قرار بشأن شراء اللعبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى