.

قادمة لهواتف iOS: لعبة Hades على Netflix في هذا الشهر

إعلانات

‎‎ Hades: أحدث العاب الروغلايك المتاحة على Netflix

‎‎‎ مقدمة
مرحبًا بكم في مقال جديد حول لعبة Hades التي حققت شهرة واسعة في الوقت الحالي. تعد Hades اللعبة الرابعة من شركة Supergiant، بعد لعبات مشهورة أخرى مثل Bastion و Transistor و Pyre. اليوم، سنتحدث عن إصدار Hades على نظام iOS كجزء من اشتراك Netflix.

‎‎‎ تفاصيل الإصدار
سيتم إصدار لعبة Hades على نظام التشغيل iOS في 19 مارس، وستكون متاحة لمشتركي Netflix بدون إعلانات داخل اللعبة أو رسوم إضافية. يمكنك الاستمتاع باللعبة على أجهزتك بكل سهولة بمساعدة شخصية Zagreus والشخصيات الأسطورية اليونانية.

‎‎‎ تجربة اللعب
على iOS، ستتمتع بتجربة اللعب بمعدل 60 إطارًا في الثانية وعناصر تحكم باللمس وواجهة مستخدم مبسطة. بالإضافة إلى ذلك، ستتمكن من اللعب بدون اتصال بالإنترنت وحفظ تقدمك في اللعبة عبر السحابة.

‎‎‎ الألعاب الأخرى
بالإضافة إلى Hades، يمكنك الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الألعاب الأخرى على Netflix مثل Dead Cells و Tomb Raider Reloaded و OXENFREE و Valiant Hearts: Coming Home.

‎‎‎ الختام
لاشك أن إصدار Hades على iOS من خلال Netflix سيكون تجربة رائعة لعشاق الألعاب. تأكد من تجربتها ومشاركة تجربتك معنا!

منذ إصدار لعبة Hades على أجهزة الحاسوب و Nintendo Switch، لقد تمكنت اللعبة من جذب انتباه الكثير من عشاق ألعاب الفيديو، والآن ها هي تتوجه نحو منصة iOS بفضل شراكة مع شبكة Netflix. حيث تم الإعلان مؤخراً عن إطلاق اللعبة على هذه المنصة خلال هذا الشهر.

يُعد إصدار Hades على iOS تطورًا هائلًا في عالم ألعاب الفيديو على الهواتف الذكية، حيث ستتمكن اللاعبين من الاستمتاع برسومات مذهلة وأسلوب لعب سلس وممتع مع مجموعة متنوعة من الشخصيات والأسلحة.

ستكون لعبة Hades متاحة للتنزيل عبر تطبيق Netflix في الأسابيع القادمة، وستتضمن تحديثات وتحسينات جديدة عما كان متوفرًا في الإصدارات السابقة، مما يجعل تجربة اللعبة على iOS أكثر جاذبية وإثارة.

يتوقع الكثيرون أن إصدار Hades على iOS سيحقق نجاحًا كبيرًا نظرًا لشعبيتها الهائلة والإضافات الجديدة التي ستقدمها على هذه المنصة، مما سيضمن لها مكانة مرموقة ضمن أفضل ألعاب الهواتف الذكية.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للاعبين الاستمتاع بلعبة Hades على iOS بدون الحاجة للاتصال بالإنترنت، مما يعني أنهم يمكن أن يستمتعوا بتجربة اللعب على الهواتف الذكية في أي وقت وفي أي مكان بسهولة.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى