.

قادمة منصات أخرى ستحصل على لعبة Hogwarts Legacy الحصرية على بلايستيشن في الصيف

إعلانات

محتوى حصري للعبة Hogwarts Legacy سيصبح متاحًا لجميع المنصات في صيف 2024

مثل باقي الشركات الكبرى التي تمتلك شراكات حصرية على بلايستيشن، يتم تقديم محتوى خاص لمالكي أجهزة Sony فقط، وهو ما حدث بالفعل في لعبة Hogwarts Legacy الصادرة في فبراير الماضي. ولحسن الحظ، سيتوفر هذا المحتوى لباقي المنصات في فصل الصيف المقبل.

وفقًا للحساب الرسمي للعبة Hogwarts Legacy على تويتر، ستكون هناك تحديثات وميزات إضافية. ومن المهم على اللاعبين متابعة التفاصيل في الفترة القادمة.

سيتضمن المحتوى الحصري عناصر تجميلية ووصفات جديدة يمكن شراؤها من داخل المتجر، وطابور توكيدات يمكن زيارته واستكشافه داخل اللعبة. وقد كانت تلك العناصر مقتصرة على منصة بلايستيشن حتى الآن، ولا نعرف بعد الميزات الإضافية التي ستكون متاحة للاعبين.

يجدر بالذكر أن لعبة Hogwarts Legacy حققت نجاحًا كبيرًا، حيث كانت أكثر لعبة مبيعًا في بريطانيا عام 2023، كما حصلت أيضًا على لقب أكثر لعبة مبيعًا في الولايات المتحدة العام الماضي.

تغريدة تؤكد ميزات جديدة ومحتوى حصري متاح لجميع المنصات



Hogwarts Legacy هو لعبة فيديو تقع أحداثها في عالم هاري بوتر المشهور، حيث يتمكن اللاعبون من الانضمام إلى مدرسة هوجوورتس للسحر والشعوذة والمشاركة في مغامرات مثيرة. تم الإعلان عن اللعبة خلال حدث بلايستيشن في سبتمبر 2020، وأثارت الكثير من الإعجاب والترقب من قبل محبي سلسلة هاري بوتر الشهيرة.

وفي الأخبار الجديدة المثيرة، تم الكشف عن أن Hogwarts Legacy ستكون حصرية مؤقتة على منصة بلايستيشن، ولكن سيتم إطلاقها على منصات أخرى في الصيف. وهذا يعني أن محبي الألعاب على أجهزة مختلفة سيكون بمقدورهم الاستمتاع بتجربة اللعبة الرائعة، والتفاعل مع عالم هاري بوتر بطريقة مثيرة.

يأتي هذا الإعلان كخبر سار لجميع محبي سلسلة الألعاب والأفلام، حيث سيكون بمقدورهم الاستمتاع بمغامرات سحرية مثيرة على أجهزتهم المفضلة. ومن المتوقع أن تكون اللعبة متاحة على منصات مثل الحاسوب الشخصي وأجهزة إكس بوكس، مما يتيح لعدد كبير من اللاعبين الولوج إليها.

وتعد Hogwarts Legacy واحدة من الألعاب الأكثر انتظارا في عام 2022، حيث يتوقع الكثيرون أن تقدم تجربة فريدة ومثيرة في عالم السحر والشعوذة. ومن المؤكد أن اللاعبين سيكونون على موعد مع مغامرات شيقة ومثيرة، تجعلهم يشعرون كما لو كانوا يعيشون في عالم هاري بوتر بالفعل.

إعلانات

في النهاية، تعد Hogwarts Legacy فرصة رائعة للمحبين لاستكشاف عالم هاري بوتر من خلال تجربة تفاعلية ومثيرة. ومع إطلاق اللعبة على منصات أخرى في الصيف، يبدو أن اللاعبين سيكونون على موعد مع رحلة سحرية لا تنسى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى