.

قادمت للحاسوب Ghost of Tsushima Director’s Cut في مايو

مرحبًا بكم قراءنا الأعزاء!

أخبار مثيرة تنتظركم حيث تم الكشف عن لعبة رائعة بعنوان روح تسوشيما من إخراج المدير للحاسوب الشخصي بعد فترة طويلة من الانتظار. ستكون متوفرة في 16 مايو القادم وستحتوي على اللعبة الأساسية بالإضافة إلى توسعة جزيرة إيكي ووضع التعاوني Legends.

تم تطوير النسخة للحاسوب الشخصي بواسطة شركة Nixxes، وتقدم دعمًا لمعدلات إطارات عالية، ودعمًا لشاشات عريضة بنسبة 21:9 و 32:9 بالإضافة إلى دقة 48:9 للاعدادات الثلاثية وخيارات الترقية التي تتضمن Nvidia DLSS 3 و AMD FSR 3 و Intel XeSS، بالإضافة إلى دعم Nvidia DLAA و FSR 3 Native AA.

ستدعم اللعبة أيضًا استخدام يد التحكم مع إعادة تعيين كاملة عبر Steam Input، بالإضافة إلى دعم DualSense بما في ذلك إمكانية الاستفادة من الردود اللمسية والمشغلات التكيفية.

لا تفوتوا فرصة شراء اللعبة مسبقًا الآن عبر منصتي Steam أو Epic Games Store لتحصلوا على ملابس رحالة وألوان متنوعة للدروع وحصان New Game+ مبكرًا، أما من يربط حساب Steam الخاص بهم بحساب PSN سيحصلون أيضًا على ملابس Archery Master و Charm of Canine Recruitment.

يُذكر أن روح تسوشيما متاحة أيضًا على PS4 و PS5.

أعلنت شركة سوني عن إصدار نسخة موسعة من لعبة Ghost of Tsushima، والتي حملت اسم “Ghost of Tsushima Director’s Cut”، والتي سوف تكون متاحة لمنصة الحاسوب الشخصي PC في شهر مايو القادم. ستقدم هذه النسخة الجديدة مغامرة جديدة تحت عنوان “Iki Island”، حيث ستعيش تجربة جديدة في عالم الساموراي الشاسع.

تتميز لعبة Ghost of Tsushima بجرافيكس رائع وأسلوب لعب ممتع وقصة مثيرة تدور في عصر الساموراي في اليابان القديمة. وبفضل النسخة الجديدة Director’s Cut، ستحصل اللاعبين على محتوى إضافي مثير وتحسينات رسومية وتقنية جديدة مخصصة لمنصة الحاسوب الشخصي.

في هذه النسخة الجديدة، ستكتشف تسونا المزيد من الأسرار الغامضة على جزيرة “Iki”، وتواجه تحديات جديدة وأعداء خطرين. كما ستتمكن من تجربة مغامرة فريدة تتيح لك استكشاف عوالم جديدة ومواجهة تحديات مختلفة تضيف عمقاً وتنوعاً للعبة.

يعتبر إصدار Ghost of Tsushima Director’s Cut للحاسوب الشخصي خطوة إيجابية تهدف إلى جعل اللعبة متاحة لجميع اللاعبين، حيث يمكن لمنصة الحاسوب الشخصي الاستفادة من تحسينات تقنية ورسومية ممتازة، مما يضمن للاعبين تجربة لعب ممتعة ومثيرة.

بالإضافة إلى تحسينات الرسومات والأداء، ستقدم النسخة الجديدة من Ghost of Tsushima Director’s Cut محتوى إضافي مثير يتضمن مهام جديدة وعتاد جديد ومناطق استكشاف إضافية، مما يزيد من إثراء تجربة اللاعبين ويضمن لهم ساعات ممتعة من اللعب في عالم الساموراي الرائع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى