.

قادم الجزء الثاني من Valiant Hearts إلى أجهزة البلايستيشن والإكس بوكس

إعلانات

لعبة Valiant Hearts: Coming Home قادمة إلى أجهزة الألعاب المنزلية

مرحبًا بكم في مقالنا الجديد، حققت لعبة شهيرة من شركة يوبيسوفت نجاحًا كبيرًا منذ سنوات عدة. والآن، لدينا أخبار مثيرة لمحبي الألعاب، حيث كشفت تقارير مؤخرًا عن قدوم اللعبة لأجهزة Nintendo Switch و PlayStation 4 و Xbox One، وهذا يعني أنكم ستكونون قادرين على الاستمتاع باللعبة على أجهزتكم المنزلية المفضلة.

إصدار حصري

وفقًا لتقرير حديث، قامت الهيئة البرازيلية المسؤولة عن تقييم الألعاب بتصنيف لعبة Valiant Hearts: Coming Home لمنصات الألعاب المنزلية. هذا التصنيف يشير إلى أن اللعبة كانت متاحة سابقًا فقط على الأجهزة المحمولة وتتطلب اشتراكًا في خدمة Netflix، ولكن الآن ستكون متاحة أيضًا على أجهزة الألعاب المنزلية.

حدث مهم

تم إصدار لعبة Valiant Hearts: Coming Home في فبراير 2023 كجزء من صفقة حصرية بين Netflix و Ubisoft. يذكر أن الإصدار السابق للعبة حصل على تقييمات إيجابية جدًا على منصة Steam.

قصة مثيرة

تدور أحداث اللعبة بعد أحداث الجزء الأول The Great War، مع قصة تتبع أربع قصص متشابكة عن الصداقة والبقاء والتضحية وسط اضطرابات ومأساة الحرب.

تنضم جيمس إلى Harlem Hellfighters للبحث عن أخيه الأكبر البطل فريدي، بينما تعتني آنا بالجرحى والمصابين، يواجه كل من إرنست، الغواص الألماني، وجورج، الطيار البريطاني، تحدياتهما الخاصة، وقد عاد والت، رفيق الكلاب من اللعبة الأولى، لمساعدة اللاعبين في تقدمهم من خلال الاستكشاف وحل الألغاز.

بعد النجاح الباهر للعبة Valiant Hearts: The Great War في الجزء الأول، أعلنت شركة يوبي سوفت عن قدوم الجزء الثاني من اللعبة إلى أجهزة البلايستيشن والإكسبوكس. وقد أثار هذا الإعلان حماسة كبيرة بين عشاق اللعبة وعشاق ألعاب الحرب والمغامرات. ومن المتوقع أن يتم إصدار اللعبة في وقت قريب جداً، وهذا يعني أن عشاق الألعاب ينتظرون بفارغ الصبر لاستكشاف الأحداث الجديدة والمثيرة التي ستقدمها اللعبة.

يأخذنا الجزء الثاني من Valiant Hearts إلى مغامرة جديدة تتمحور حول فترة الحرب العالمية الأولى، حيث ستكون هناك مهام جديدة وتحديات مثيرة في انتظار اللاعبين. ولاشك أن اللعبة ستحافظ على الطابع الإنساني والمشاعر القوية التي جعلتها تحظى بشعبية كبيرة في الجزء الأول.

من المعروف أن Valiant Hearts تتميز بتصميم فني جميل وعميق وقصة مؤثرة، ونتوقع أن يستمر الجزء الثاني في تقديم هذه العناصر بشكل متطور ومبتكر. ومن المؤكد أنه سيكون هناك تطورات في جودة الرسومات والصوت وقدرات التفاعل في اللعبة الجديدة.

نظراً للشعبية الكبيرة التي حظي بها الجزء الأول من Valiant Hearts ولتوقعات كبيرة للجزء الثاني، فإن اللعبة قد تكون من أكثر الألعاب المنتظرة هذا العام. ولاشك أن اللاعبين سيكونون على موعد مع تجربة لعب مثيرة وممتعة ومثيرة للمشاعر في هذا الجزء الجديد.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى