.

قريبًا، سامسونج تطلق هواتف Galaxy A55 و A35 متوسطة المدى!

إعلانات

‎‎ هواتف سامسونج الجديدة في الطريق

‎‎‎ مرحباً بكم، أصدقائي الأعزاء!

لقد قمنا بمشاركتكم بعض التسريبات حول هواتف سامسونج الجديدة من فئة الهواتف المتوسطة للعام 2024، ومن المتوقع أن تصل هواتف Galaxy A55 و Galaxy A35 إلى الأسواق في شهر مارس المقبل.

‎‎‎ التفاصيل المسربة

تمتلك الهواتف شهادة BIS الرسمية، ولكن لم تكشف سامسونج بعد عن أي تفاصيل رسمية حولهما، ولكن بفضل التسريبات يمكننا توقع بعض المواصفات والمميزات التي قد تحملها هاتفي Galaxy A55 و Galaxy A35 في العام الجديد.

‎‎‎ التصميم والبنية

يُتوقع أن تحمل الهواتف تصميمًا أنيقًا وبنية قوية تشبه إلى حد كبير هواتف Galaxy S الرائدة. ومن المتوقع وجود تغييرات في بنية ومواد التصنيع المستخدمة في الهواتف القادمة.

‎‎‎ الموافقات والمواصفات

حصل هاتف Galaxy A35 على موافقة لجنة الاتصالات الفيدرالية FCC في الولايات المتحدة، ويتضمن دعمًا لشبكة WiFi 6 و NFC واتصال 5G وفتحة لبطاقات microSD. من المتوقع أيضًا أن تقدم سامسونج نماذج مختلفة من الهاتف بسعات تخزين مختلفة.

‎‎‎ المواصفات المتوقعة

يُتوقع أن يحمل الهاتف معالج Exynos 1380 SoC وذاكرة وصول عشوائية بسعة 8 جيجابايت وكاميرا خلفية بدقة 50 ميجابكسل وسيعمل بنظام أندرويد 14.أما بالنسبة لهاتف Galaxy A55 فمن المتوقع أن يمتاز بمواصفات مماثلة ومعالج أكثر قوة.

‎‎‎ الختام

سنبقى في انتظار المزيد من المعلومات والتفاصيل حول هاتفي Galaxy A55 و Galaxy A35، وسنقوم بمشاركتها معكم فور ورودها. تابعوا التحديثات للحصول على كل المعلومات الجديدة حول هذه الهواتف المثيرة!

من المتوقع أن تطلق شركة سامسونج هواتف Galaxy A55 و A35 قريبًا في الأسواق العالمية، وتأتي هاتف A55 بالعديد من المزايا المتطورة والتقنيات الحديثة التي تجعلها منافسًا قويًا في سوق الهواتف الذكية.

تتميز هاتف Galaxy A55 بشاشة كبيرة OLED بدقة عالية وتقنية العرض المتطورة، مما يوفر تجربة مشاهدة مذهلة للمستخدمين. كما يأتي الهاتف بكاميرا رئيسية متطورة مع مستشعر عالي الدقة يضمن صورًا واضحة وحية للمستخدمين.

يتميز الهاتف بمعالج قوي وذاكرة وصول عشوائي كبيرة تضمن أداء سلس وسريع للتطبيقات والألعاب. كما يأتي الهاتف ببطارية كبيرة السعة تضمن عمرًا طويلًا للبطارية واستخداماً مطولاً دون الحاجة إلى إعادة الشحن.

من المتوقع أن يكون هاتف Galaxy A35 هو الإصدار الأقل تقنية، ولكنه يأتي بمواصفات جيدة تجعله خيارًا مناسبًا للمستخدمين الذين يبحثون عن هاتف متوسط المدى بسعر معقول.

إعلانات

يتوقع أن تكشف سامسونج عن المزيد من التفاصيل والمواصفات الخاصة بـ Galaxy A55 و A35 قريبًا، ومع تصاعد التكهنات والتسريبات، يترقب المستخدمون بفارغ الصبر إطلاق هاتين الهاتفين الجديدين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى