.

قوى سلاحف النينجا الـ Cowabunga تنضم بقوة الى باتل رويال فورتنايت

إعلانات

سلاحف النينجا تعود إلى Fortnite

مرحبا بكم جميعًا، لقد عادت سلاحف النينجا أمقال ليوناردو ودوناتيلو ومايكل أنجلو ورفاييل إلى Fortnite لكي يطيحون بالأشرار. ولكنهم هذه المرة جلبوا معهم أسلحتهم المميزة مثل الكاتانا دون ليو، وننشاكو مايكي، وعصا دوني، وساي راف. يمكنك الآن الاستمتاع بهذا الحدث المحدود الوقت.

المعركة الحقيقية تبدأ الآن

لقد كان مهرجان الشتاء مجرد البداية، وستبدأ الآن المعركة الحقيقية، حيث عود السلاحف في Cowabunga لباتل رويال Fortnite لمواجهة عدوهم شريدر، من المقرر أن Cowabunga قد بدأت من 9 فبراير السريع من إصدار 28.20 من باتل رويال فورتنايت.

الحصول على أسلحة سلاحف النينجا

في تعاون Fortnite وسلاحف النينجا تستطيع الحصول على أسلحة مثل كاتانا ليوناردو وننشاكو مايكل أنجلو خلال فتح مكافآت سلاحف النينجا داخل اللعبة، وستظل Cowabunga متاحة حتى 27 فبراير 2024 الساعة 5 مساءً.

مهام Cowabunga

اخرج من قوقعتك مع الأسلحة ولوح التزحلق العائد وحفلات البيتزا، كل ذلك خلال إكمال مهام Cowabunga لربح الأوز. كلما حصلت على كمية أكبر من الأوز، ستحقق مزيدًا من التقدم في مسار مكافأة Cowabunga المجاني! المكافأة النهائية لهذا المسار هي واحدة من أكثر اختراعات دوني إبداعًا: الطائرة الشراعية منطاد السلحفاة.

قوى سلاحفك

سواء كنت تتسلح بـكاتانا ليوناردو أو ساي رفاييل أو ننشاكو مايكل أنجلو أو عصا دوناتيلو، ستحصل على نفس الأربع قدرات.

حان وقت السلحفاة

تنتظرك ألواح تزحلق سلاحف النينجا على الجزيرة لتستخدمها! تعرف على الحركات الخطيرة التي يمكنك القيام بها قبل الاستمتاع بصندوق حفلة البيتزا الساخن.

مهام Cowabunga والجوائز

تمنحك مهام Cowabunga الأوز مقابل إكمال أهداف معينة، وكلما كسبت المزيد من الأوز، فتحت مكافآت أكثر داخل اللعبة.

انطلقوا أيها النينجا

تستطيع الآن الانطلاق لتكملة مهام Cowabunga في الوقت الذي تريد.

سبلينتر في المتجر

يوجد سبلينتر معلم النينجيستو والأب الروحي للسلاحف في متجر Fortnite طوال Cowabunga.

عودة السلاحف وأبريل أونيل إلى المتجر

خلال مراحل Cowabunga كلها ستعود أزياء ليوناردو ورفاييل ومايكل أنجلو ودوناتيلو إلى المتجر، وستكون متاحة للشراء في وقت لاحق.

إعلانات

تحظى لعبة فورتنايت بشعبية كبيرة واسعة حول العالم، وتعد واحدة من أكثر الألعاب تحميلاً ولعباً في الوقت الحالي. وقد أحدثت اللعبة ثورة في عالم ألعاب الفيديو عندما قامت بإضافة طور اللعب الجماعي الذي يعتمد على مبدأ الباتل رويال، والذي يتنافس فيه اللاعبون مع بعضهم البعض للبقاء على قيد الحياة حتى النهاية.
ومؤخرًا، أعلنت شركة Epic Games، المطورة للعبة فورتنايت، عن تعاونها مع فريق السلاحف النينجا الشهيرة Cowabunga، وذلك من خلال إضافتهم كشخصيات قابلة للعب في اللعبة. وقد لاقى هذا الإعلان استحساناً كبيراً وسط محبي اللعبة ومحبي فريق السلاحف النينجا.
ويتوقع أن يكون تعاون فورتنايت مع فريق السلاحف النينجا Cowabunga من أكبر التعاونات التي تشهدها اللعبة حتى الآن، حيث يمكن للاعبين الآن الاستمتاع بتجربة فريدة وممتعة برفقة شخصياتهم المفضلة من السلاحف النينجا أثناء لعب فورتنايت.
وتعتبر فرقة السلاحف النينجا Cowabunga واحدة من أشهر الشخصيات الكرتونية في عالم الرسوم المتحركة، وقد اكتسبت شعبية واسعة منذ إطلاقها في الثمانينيات، واستمرت في حصد الشهرة والإعجاب من جيل إلى آخر.
وبهذا التعاون الجديد، يمكن للاعبين الاستمتاع بتجربة فريدة وممتعة مع شخصياتهم المفضلة من السلاحف النينجا أثناء لعب فورتنايت، ومن المتوقع أن يجذب هذا الإضافة عدداً كبيراً من اللاعبين الجدد والقدامى إلى اللعبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى