.

كابكوم تعلن عن العمل على خمس ألعاب جديدة من سلسلة Resident Evil

كابكوم تكشف عن 5 ألعاب جديدة من رزدنت إيفل قيد التطوير

مرحبًا بكم أيها القراء الكرام، فقد أعلنت شركة كابكوم مؤخرًا عن لعبة Resident Evil 4 Gold Edition وهي نسخة جديدة من لعبة ريميك رزدنت إيفل 4 التي صدرت العام الماضي وتشمل الريميك والمحتويات الإضافية.

ولكن يبدو أن الشركة اليابانية مشغولة بالعمل على العديد من المشاريع القادمة من عنوان رزدنت إيفل، حيث ذكر مسرب الأخبار DuskGolem بأن هناك خمسة ألعاب جديدة من Resident Evil قيد التطوير بينها طبعًا 9 Resident Evil.

ومن بين المشاريع القادمة المحتملة: ريميك لعبة Code Veronica Remake و ريميك رزدنت إيفل 5 و Resident Evil Revelation 3.

تفاصيل عن رزدنت إيفل 9

سبق أن سمعنا بأن لعبة رزدنت إيفل 9 لن تكون تكملة مباشرة لجزء Village. في حين أن رزدنت إيفل 9 ستنهي قصة عائلة Winters، إلا أنها ستمثل أيضًا بداية جديدة للسلسلة، في بعض النواحي، حيث ستنتقل السلسلة إلى قصة جديدة وفي اتجاه جديد. اللعبة قيد التطوير منذ العام 2018 أما بالنسبة للموعد الذي سنتمكن فيه من تجربة اللعبة، فقد أكد Dusk Golem أن اللعبة لن يتم إصدارها قبل عام 2025 على الأقل ما لم يتقدم التطوير بشكل جيد للغاية كما حدث مع ريميك رزدنت إيفل 4، والذي تم الانتهاء من تطويره في وقت أبكر مما كان متوقعًا بعد إصدار اللعبة.

إن وسائل التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية تعد أحد أهم الوسائل التي وفرتها التكنولوجيا الحديثة للنشر والترويج. فبفضل هذه الوسائل يمكن للأشخاص نشر الأخبار والإشاعات بسرعة كبيرة ووصولها إلى عدد كبير من الأشخاص وخاصة فيما يتعلق بلعبة فيديو مثل سلسلة Resident Evil الشهيرة.

يعتبر سلسلة ألعاب Resident Evil من أشهر الألعاب في عالم الألعاب الإلكترونية. وبالتالي، يعتبر أي خبر يتعلق بهذه السلسلة محل اهتمام وتفاعل كبيرين من محبي الألعاب.

مؤخراً، ظهرت إشاعة تفيد أن شركة الألعاب اليابانية Capcom تعمل حالياً على خمسة ألعاب جديدة من سلسلة Resident Evil. وقد أثارت هذه الإشاعة جدلاً واسعاً بين المعجبين واللاعبين حول العالم.

الإشاعة أفادت أن هذه الألعاب الجديدة ستشمل عدة أجزاء وسيتم إطلاقها على منصات الألعاب المختلفة بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر والأجهزة المنزلية. وذلك بغية إشاعة البهجة والحماس بين محبي السلسلة.

وبالرغم من أن الشركة لم تصدر أي بيان رسمي حول هذه الإشاعة، إلا أنها لاقت استحساناً كبيراً من قبل اللاعبين وأدت إلى تفاعل واسع على شبكات التواصل الاجتماعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى