.

كابكوم تعلن عن حدث Capcom Highlights

إعلان حدث Capcom Highlights

أهلاً بكم أعزاءنا القراء العرب! خلال الفترة الأخيرة، ركزت شركة Capcom بشكل كبير على لعبتها القادمة Dragon’s Dogma 2. ومع وجود بعض ألعابها الجماعية في الوقت الحالي، يوجد لدى الشركة بعض المفاجآت المثيرة في حدث Capcom Highlights.

مواعيد البث الرقمي

أعلنت شركة Capcom عن حدث رقمي جديد سيتم بثه في الأسبوع القادم، ويعتبر هذا الحدث الأول من نوعه لدى Capcom. سيتم البث الأول يوم الجمعة 8 مارس في تمام الساعة 2 صباحًا، والبث الثاني يوم 12 مارس في نفس الوقت.

محتوى الحدث

سيتراوح مدة كل بث من 15 إلى 20 دقيقة، وسيتم التركيز في البث الأول على Kunitsu-Gami: Path of the Goddess وDragon’s Dogma 2. أما البث الثاني سيضم Street Fighter 6 وExoprimal وMonster Hunter Stories وMonster Hunter Now. سيتقدم الناشر بأحدث المعلومات حول وضع الشركة الحالي، كما أكدت الشركة أن لعبة Monster Hunter Wilds لن تكون مشاركة في الحدث.

إصدار Dragon’s Dogma 2

أكبر إصدار لدى Capcom هذا العام هو Dragon’s Dogma 2. وهي اللعبة الأولى التي تخضع للتسعيرة الجديدة لشركة Capcom بقيمة 70 دولار، نظرًا لطموح المشروع ووجود عالم ضخم ومفتوح يحتوي على مغامرات واستكشافات جديدة. وبعودة اللعبة بعد أكثر من 10 سنوات، يعتقد الجميع أن هذه التسعيرة مبررة تمامًا لمثل هذا المشروع الضخم.

شركة كابكوم هي إحدى أبرز الشركات اليابانية في مجال صناعة ألعاب الفيديو. تأسست الشركة في عام 1983 ومنذ ذلك الحين أنتجت العديد من الألعاب الشهيرة مثل سلسلة Resident Evil وStreet Fighter وDevil May Cry.

منذ أن بدأت كابكوم في تقديم باقة خدمات البث والبث المباشر على الإنترنت في العام الماضي، شهدت شركة Capcom ازدهارًا كبيرًا في مجالات الألعاب التفاعلية والمحتوى الرقمي. في الواقع، أصبحت شركة Capcom مشهورة بتقديم العروض والفعاليات الخاصة التي تجذب العديد من عشاق ألعاب الفيديو.

وفي هذا السياق، يعتبر حدث Capcom Highlights واحدًا من أبرز الأحداث التي تقدمها شركة كابكوم لجمهورها. يتضمن هذا الحدث عروض خاصة لأحدث الألعاب، وورش عمل تفاعلية مع المطورين، ومسابقات حصرية للمعجبين. يتيح هذا الحدث للمشجعين فرصة الاطلاع على آخر المستجدات والأخبار القادمة من شركة Capcom.

من خلال تنظيم مثل هذه الفعاليات، تعزز شركة كابكوم علاقتها مع جمهورها وتظل على اتصال دائم مع معجبيها الذين ينتظرون بفارغ الصبر إصداراتها الجديدة. إن هذا النهج يؤكد على تفاني شركة Capcom في تقديم تجارب لعب مثيرة ومميزة للاعبين حول العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى