.

كاتبة قصة Control تنضم إلى فريق CD Projekt Red للعمل على تكملة لعبة Cyberpunk

إعلانات

مشروع Orion للعبة Cyberpunk 2077 يبدأ مرحلة التطوير المبكر

مرحبًا بكم في موقعنا الجديد حيث نقدم لكم أحدث المستجدات في عالم الألعاب!

تم الإعلان عن دخول مشروع Orion المكمل للعبة Cyberpunk مرحلة التطوير المبكر الشهر الماضي، وأعلن فريق CD Projekt Red الآن حملة توظيف واسعة لتكثيف جهودهم في إتمام اللعبة. وهذه المرة تم الكشف أيضًا عن انضمام العديد من المطورين الرفيعي المستوى إلى فريق العمل.

تم الإعلان عن انضمام الكاتبة Anna Megill التي عملت على كتابة قصة لعبة Control من Remedy وتوسعات لعبة Dishonored من شركة Bethesda، وستعمل على كتابة قصة تكملة لعبة Cyberpunk 2077 أو مشروع Orion.

من بين المطورين البارزين الذين انضموا للفريق للعمل على المشاريع القادمة، الكاتب Alexander Reed الذي عمل على أحد أجزاء سلسلة Star Wars، وكذلك مخرج لعبة The Division من فريق Massive التابع ليوبي سوفت، ومصمم أسلوب اللعب للعبة Hitman من فريق IO Interactive.

يبدو أن التوجه الجديد لفريق CD Projekt Red هو جمع القادة من المطورين والأسماء البارزة، وتنمية الموارد الداخلية للفريق لتحقيق الأهداف المستقبلية.

سنوافيكم بالمزيد من المعلومات حول مشروع Orion والمشاريع القادمة في الأشهر القادمة، فلا تفوتوا المتابعة!

واحدة من أكبر الأخبار في عالم صناعة الألعاب قد حطت الرحال مؤخراً، حيث أعلنت شركة CD Projekt Red عن انضمام كاتبة القصص الشهيرة “Control” إلى فريق العمل ليعمل على تكملة لعبة Cyberpunk 2077.

تعتبر كاتبة القصص “Control” واحدة من أبرز الكتاب الروائيين في عالم الألعاب، وقد خطفت قصتها وحبكتها المعقدة قلوب الملايين حول العالم. ومن المثير جداً معرفة أنها ستضيف لمساتها الساحرة إلى عالم Cyberpunk 2077، الذي بالفعل لاقى استحساناً كبيراً من اللاعبين.

تمتلك كاتبة القصص خلف لعبة “Control” عقلية مبتكرة وخيال واسع، وهي تعرف كيف تبني عوالم خيالية تجذب اللاعبين وتجعلهم يعيشون تجارب لا تُنسى. ومع انضمامها إلى فريق CD Projekt Red، نحن بالتأكيد نتوقع رواية متميزة وقصة مذهلة تنضح بالإثارة والتشويق.

سيكون لانضمام كاتبة القصص إلى فريق CD Projekt Red تأثير كبير على تجربة اللاعبين مع Cyberpunk 2077، حيث سيتمتع اللاعبون بقصة واقعية وملحمية واستكشاف لأبعاد جديدة تضيف قيمة مضافة للعبة.

إعلانات

من المؤكد أن عمل كاتبة القصص مع فريق CD Projekt Red سيكون مرحلة جديدة ومثيرة في حياتها المهنية. وستكون هذه التجربة فرصة لها لإظهار مهاراتها الكتابية المذهلة وإبداعها الفذ في بناء قصص مثيرة وممتعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى