.

كشفت لقطات شاشة مسربة للعبة Until Dawn على PS5 عن وجود مشاهد جديدة تماماً

إعلانات

لعبة الرعب Until Dawn ستعود بنسخة محسنة

مرحباً بكم أيها القراء الأعزاء، في الشهر الماضي تم الإعلان رسميًا عن أن المطور Ballistic Moon يعمل على إعادة إنتاج لعبة الرعب الشهيرة Until Dawn من Supermassive Games. ووفقًا للإعلان، سيتم بناء هذه النسخة المحسنة بالكامل في Unreal Engine 5 لرفع مستوى اللعبة إلى المعايير الحديثة وستصدر على بلايستيشن 5 والحاسب الشخصي.

تحسين المواقع والشخصيات في اللعبة

وأكدت شركة Ballistic Moon أيضًا أن اللاعبين سيكتشفون مواقع محسنة وجديدة من خلال تفاعلات ومقتنيات جديدة. بالرغم من عدم الحصول على تفاصيل رسمية حول هذه المواقع، إلا أن تسريبات جديدة تظهر تلميحات حول تحسينات مثيرة قد يتوقعها اللاعبون.

تسريبات جديدة ومقاطع جديدة قابلة للعب

تمت مشاركة تلك التسريبات على موقع GamingLeaksandRumours الفرعي وجاءت من المستخدم MattTheMLGPro. وتضمنت اللقطات التي تم التقاطها بكاميرا خارجية مشاهد لشخصيتين قابلتين للعب في اللعبة، حيث يبدو أن هناك مقاطع قابلة للعب ومواقع جديدة مثيرة.

لقطات وصلتني من مصدر تكشف مقطعًا جديدًا قابلاً للعب وموتًا جديدًا لإحدى الشخصيات القابلة للعب (جيس)

تفاصيل الإصدار ومستقبل السلسلة

لم تحدد شركة Ballistic Moon وSupermassive Games تاريخ إصدار النسخة الجديدة حتى الآن، لكن من المتوقع إصدارها في وقت ما هذا العام. وصدرت اللعبة الأصلية في أغسطس، لذا من الممكن أن نرى تاريخ إطلاق مماثل للنسخة الجديدة. وبالإضافة إلى ذلك، شركة سوني أعلنت أنها بدأت بالعمل على إنتاج فيلم مقتبس من اللعبة، إلى جانب شائعات حول لعبة Until Dawn 2.

مشاهد تسريبية لإعادة إنتاج لعبة Until Dawn

وفي نفس الوقت، يعمل Supermassive على عدة مشاريع أخرى مثل Little Nightmares 3 وThe Casting of Frank Stone وThe Dark Pictures Anthology: Directive 8020، مما يظهر اهتمامًا متزايدًا بالتطور وتوسيع العالم الافتراضي لهذه الألعاب المشوقة.

تم تسريب لقطات شاشة للعبة Until Dawn على جهاز PS5 والتي كشفت عن وجود مشاهد جديدة تماماً في اللعبة. اللعبة التي صدرت لأول مرة في عام 2015 تعتبر واحدة من ألعاب الرعب النفسي الأكثر شهرة على منصة PS4. والأن بعد ست سنوات تم التسريب عن وجود إصدار جديد للعبة على جهاز PS5 والذي يتضمن مشاهد جديدة تماماً تضيف إلى تجربة اللعبة.

اللقطات المسربة للعبة Until Dawn على PS5 كشفت عن إضافة مشاهد جديدة تماماً تجعل التجربة أكثر إثارة وتشويقاً. وقد لاقت هذه اللقطات ترحيباً كبيراً من قبل محبي اللعبة الذين ينتظرون بفارغ الصبر الإصدار الجديد على جهاز PS5.

يأتي تسريب اللقطات بعد أن كانت هناك تكهنات حول إمكانية إصدار نسخة جديدة من اللعبة على جهاز PS5. ويأتي هذا التسريب كمفاجأة سارة لعشاق اللعبة الذين يتطلعون لتجربة مغامرة جديدة ومثيرة على الجهاز الجديد.

حظيت اللعبة Until Dawn بشعبية كبيرة نظراً لقصتها المثيرة والمخيفة والتي تدور في إطار من الرعب النفسي. ومن المتوقع أن يكون الإصدار الجديد على PS5 مزيجاً مثالياً بين الرسومات المحسنة والمشاهد الجديدة التي ستزيد من جاذبية اللعبة.

في الختام، يعد تسريب اللقطات المسربة للعبة Until Dawn على PS5 خبراً ساراً لمحبي اللعبة الذين ينتظرون بشوق إصدار النسخة الجديدة التي تعد بتقديم تجربة فريدة وممتعة على الجهاز الجديد.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى