.

كشف النقاب عن الإصدار الذهبي للعبة ريزيدنت إيفل 4 ريميك

إعلانات

اصدار أحدث من لعبة ريزيدنت إيفل 4

مرحبا بكم أيها القراء،

في العام الماضي، شهد لدينا اصدارات هامة من شركة Capcom. ومن ضمنها لعبة Resident Evil 4 Remake التي ارتت فعلا كأحد أفضل ألعاب العام 2023، وقد تم ترشيحها رسميا في حفل جوائز العام الماضي. ونظرا لهذا النجاح، تم الإعلان عن الإصدار الذهبي من اللعبة.

أعلنت شركة Capcom عن إصدار Resident Evil 4 Gold Edition ومن المقرر أن يتم اطلاقه في 9 فبراير على أجهزة PS5 و Xbox Series X/S وPS4 والحاسب الشخصي. هذا الإعلان جاء بعد ظهور قائمة لنفس المنتج على Metacritic في ديسمبر 2023.

ويشمل الإصدار الذهبي اللعبة الأساسية وإضافة Separate Ways مع أزياء ملحقات إضافية. كما يتميز الإصدار أيضا بسلاحين فاخرين، وخيار للتبديل إلى الموسيقى التصويرية للعبة الأصلية. ويحتوي على خريطة داخل اللعبة لتحديد موقع كل الكنوز في اللعبة الأساسية. وبالإضافة إلى ذلك، تتضمن النسخة محتوى إضافي مثل The Mercenaries. كما سيكون بإمكان جميع لاعبي PS5 تنزيل وضع VR لجهاز PlayStation VR2.

كانت كابكوم قد أعلنت سابقا عن خطتها لتقديم المزيد من نسخ الريميك لألعابها التي تحظى بشعبية كبيرة. وهذا الإعلان جعل الكثيرين متحمسين لرؤية Resident Evil Code Veronica بنسخة محسنة، وربما Dino Crisis أيضا بنسخة محسنة.

ريميك الجزء الثاني ما زال يحتل مكانة مرموقة كأكثر الأجزاء مبيعا في السلسلة بمبيعات تجاوزت 26 مليون نسخة. أما ريميك الجزء الرابع فقد أعلنت كابكوم أنها ستواصل جهودها لنشره لأكبر عدد من الجماهير. وهذا يشير إلى إمكانية إطلاقه على منصات أخرى، ربما مثلما فعلت مع نسخة iPhone 15 والنسخة الذهبية المفترض إطلاقها الشهر المقبل.

ما رأيكم في الإصدار الذهبي لريميك الجزء الرابع بشكل عام؟ هل تعتقدون أنه فكرة جيدة؟

بعد الكشف عن النسخة الذهبية من لعبة Resident Evil 4 Remake، أصبح اللاعبون متحمسون لتجربة هذه النسخة الجديدة من لعبة الرعب الشهيرة. وتعد Resident Evil 4 واحدة من أشهر ألعاب الرعب والبقاء على قيد الحياة في تاريخ الألعاب، وتمت إعادة تصميمها بشكل كامل من قبل فريق التطوير لجعلها تتناسب مع توقعات اللاعبين الحديثة.
اللاعبون يتوقعون الكثير من النسخة الذهبية من لعبة Resident Evil 4 Remake، حيث تتوقع الشركة المطورة أن تقدم لهم تجربة لعب جديدة مع تحسين الرسومات والجرافيكس وإضافة تفاصيل جديدة تجعل اللعبة أكثر واقعية ومخيفة. ومن المتوقع أن تقدم النسخة الذهبية أيضًا تحسينات كبيرة على نظام اللعب ونسخة جديدة من القصة تجذب اللاعبين للانغماس في عالم الرعب الذي تقدمه اللعبة.
من المتوقع أن تأتي النسخة الذهبية من لعبة Resident Evil 4 Remake مع ميزات جديدة تجعلها تبرز عن باقي ألعاب الرعب، مما يجعلها تجربة فريدة وممتعة لجميع اللاعبين. وقد أشادت العديد من وسائل الإعلام بجودة اللعبة وتطورها عن النسخ السابقة، مما يزيد الحماس والمتعة لدى اللاعبين لانتظار إصدار النسخة الذهبية.
لقد أثار الكشف عن النسخة الذهبية من لعبة Resident Evil 4 Remake الكثير من الجدل بين محبي الألعاب، حيث توجهت الانتقادات إلى الشركة المطورة بسبب بعض القرارات التي أتخذتها في تطوير اللعبة، مما أثار حالة من التوتر والاستياء بين اللاعبين القدامى والجدد على حد سواء.
على الرغم من الانتقادات التي تعرضت لها النسخة الذهبية من لعبة Resident Evil 4 Remake، إلا أن اللاعبين ما زالوا يتوقعون تجربة لعب جديدة ومشوقة مع هذه النسخة الجديدة من اللعبة المحبوبة. ويأملون أن تلبي اللعبة توقعاتهم وتقدم لهم تجربة ألعاب رعب استثنائية تضاهي أفضل الألعاب في هذا النوع.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى