.

كشف مستقبل Xbox وحصرياته سيتم يوم الخميس القادم

مؤتمر خاص لمحادثة مستقبل Xbox

سبق وقال وليد المحمدى، رئيس PlayStation، أن هناك مؤتمرًا للحديث عن مستقبل العلامة التجارية والشائعات المنتشرة حول شائعات الطرف الأول في وقت لاحق هذا الأسبوع، ومؤخرًا تم الإعلان عن الموعد الرسمي يوم الخميس المقبل الموافق 15 فبراير.

سأناقش رئيس قسم الألعاب وليد المحمدى ورئيس PlayStation سهى إبراهيم ورئيس محتوى الألعاب والاستوديوهات أحمد نجيب مستقبل PlayStation في بث صوتي متاح الخميس القادم في تمام الساعة الحادية عشر مساءً، وقالت الشركة في بيانها على مواقع التواصل الاجتماعي:

يرجى الانضمام إلينا في إصدار خاص من PlayStation Podcast الرسمي، استمع إلى وليد المحمدى وسهى إبراهيم وأحمد نجيب وهم يشاركون التحديثات حول أعمال PlayStation.

ias

ينتظر الجميع البودكاست بفارغ الصبر لمعرفة حقيقة التسريبات التي تشير لقدوم جميع حصريات PlayStation إلى الأجهزة المنافسة، وما إذا كانت تلك المعلومات صحيحة أم ان سوني ستكتفي بإصدار عناوين محددة مثل Hi-Fi Rush و Sea of Thieves.



من المقرر أن يقوم فريق Xbox بالكشف عن مستقبل الجهاز وحصرياته يوم الخميس القادم، وذلك خلال حدث خاص يعقد في هذا اليوم. من المتوقع أن يكون هذا الإعلان من أهم الإعلانات التي قام بها فريق Xbox خلال السنوات الأخيرة، حيث من المحتمل أن يتضمن الكشف عن جهاز Xbox الجديد والمميزات التي سيقدمها.

من الواضح أن هناك ترقب كبير بين محبي أجهزة Xbox والألعاب الحصرية التي ستكون متاحة على الجهاز الجديد. ومن المرتقب أن يتم الكشف عن قائمة الألعاب الحصرية المنتظرة والتي ستجذب الكثير من اللاعبين حول العالم، مما سيضيف إلى الحدث جوًا من التشويق والأمل.

يُتوقع أيضًا أن يكون لهذا الكشف تأثير كبير على صناعة ألعاب الفيديو بشكل عام، حيث من المتوقع أن تقوم شركة Xbox بالكشف عن تكنولوجيا وأفكار جديدة قد تغير ملامح هذه الصناعة.

سيكون الكشف عن مستقبل Xbox وحصرياته يوم الخميس القادم حدثًا مهمًا لمحبي الألعاب ولمنتجيها على حد سواء. إنه مناسبة للجميع لمتابعة أحدث التطورات والإعلانات الهامة في عالم الألعاب، ومن المحتمل أن يترك الحدث أثرًا كبيرًا على صناعة الألعاب وتفاعل الجماهير حول العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى