.

كشف موعد التحميل المسبق وحجم لعبة Suicide Squad على جهاز PS5

إعلانات

الكشف عن حجم تثبيت لعبة Suicide Squad: Kill the Justice League على PS5

أيها القراء، يبقى أمامنا فقط بضعة أيام حتى صدور لعبة Suicide Squad: Kill the Justice league، وتم الكشف اليوم عن حجم تثبيت هذه اللعبة على منصة PS5. وبدون شك، حجمها مناسب جدًا مقارنة بألعاب الجيل الحالي.

حجم تثبيت اللعبة وتفاصيل التحميل المسبق

وفقًا لحساب Playstation Game Size على منصة اكس، حجم اللعبة على PS5 سيكون 45 جيجابايت، مع إمكانية التحميل المسبق للمشتركين في الطلب المسبق يوم 31 يناير. والمشتركين في الطلب المسبق لنسخة الديلوكس يمكنهم تحميل اللعبة مبكرًا في 28 يناير واللعب في 30 يناير، أي قبل الإصدار الرسمي بثلاثة أيام.

التحديثات المتوقعة

لا نعلم ما إذا كان هناك تحديثات لليوم الأول أو لا، ولكن بالنظر إلى ظروف إصدار الألعاب الحالية، فمن المتوقع أن نرى تحديثًا في يوم اصدار اللعبة.

تفاصيل إصدار لعبة Suicide Squad

تصف اللعبة نفسها بأنها “أكبر تجربة سينمائية” من استوديو Rocksteady، كما يؤكد الاستوديو أن عالم اللعبة سيكون في مدينة Metropolis وسيكون ضعف حجم خريطة Gotham City في لعبة Batman: Arkham Knight.

موعد إصدار اللعبة

سيتم إصدار لعبة Suicide Squad: Kill the Justice League في 2 فبراير 2024 على PS5 وXbox Series X|S وSteam. وسيتم تأجيل إصدار اللعبة على متجر Epic Games Store إلى 5 مارس، ولكن بنفس الوقت، نأمل أن تقدم اللعبة قصة قوية كما هو معتاد من استوديو Rocksteady.

تم الكشف مؤخراً عن موعد التحميل المسبق للعبة Suicide Squad: Kill the Justice League على جهاز PS5، والتي من المقرر أن تصدر في عام 2022. وقد أثارت اللعبة اهتمام اللاعبين حول العالم بفضل تصميمها الرائع وقصتها المثيرة التي تدور في عالم DC Comics.

بالنسبة إلى حجم اللعبة، فقد أعلنت شركة النشر Warner Bros. Interactive Entertainment أن حجم اللعبة سيكون ضخماً بشكل كبير، حيث يُتوقع أن يصل إلى ما بين 50-100 جيجابايت على جهاز PS5. وهذا يعني أن اللاعبين سيحتاجون إلى مساحة تخزينية كبيرة لتثبيت اللعبة على أجهزتهم.

من المهم أن يكون لديك مساحة تخزينية كافية على جهاز PS5 الخاص بك قبل الشروع في تحميل اللعبة، حيث ستحتاج إلى مساحة كبيرة لتثبيتها وتشغيلها بسلاسة دون مشاكل. ويُفضل أن تقوم بتحديث جهازك وتحديث البرامج اللازمة لضمان تجربة اللعب الأمثل.

بالنسبة لموعد التحميل المسبق، سيتم الإعلان عنه قريباً على متجر PlayStation Store، حيث سيكون بإمكان اللاعبين شراء اللعبة مسبقاً وتحميلها مباشرة على أجهزتهم قبل الإصدار الرسمي. ومن المتوقع أن يكون هناك عروض خاصة ومكافآت لمن يقوم بالحجز المسبق.

إعلانات

باختصار، يُمكن القول أن لعبة Suicide Squad: Kill the Justice League ستكون واحدة من أكبر الألعاب القادمة على جهاز PS5، ومن المحتمل أن تحتاج إلى مساحة تخزينية كبيرة وتحميل مسبق متاح قريباً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى