.

كل ما تحتاج إلى معرفته حول الموسم الجديد من لعبة فورتنايت OG

‎ موسم جديد من لعبة فورتنايت يخطف الأنظار

أطلقت شركة إيبك جيمز الموسم الأخير من الفصل الرابع من لعبة الباتل رويال الشهيرة فورتنايت، وهو الموسم الذي يحمل اسم Fortnite OG والذي أوضحت الشركة المطورة للعبة أنه سيوفر تحديثات بانتظام يضيف كل تحديث رئيسي منها مرحلة مختلفة من المواسم السابقة، أو من ماضي فورتنايت. 

الموسم الجديد يركز على الموسم الخامس من الفصل الأول من اللعبة، ويشهد عودة موقع القتال Tilted Towers الذي قدمته اللعبة للمرة الأولى في وقت سابق من عام 2018. ولأول مرة يظهر هذا الموقع الذي يقع في وسط الخريطة بالقرب من بحيرة Loot Lake، ويتميز بكثافة سكانية عالية والعديد من المباني الشاهقة وناطحات السحاب.

تعتبر Tilted Towers واحدة من أكثر المواقع شهرة في Fortnite

تعتبر Tilted Towers واحدة من أكثر المواقع شهرة في Fortnite، وذلك لوفرة الغنائم وموقعها المركزي على الخريطة. لكنها أيضا واحدة من أكثر المواقع خطورة، لأنها غالبًا ما تكون مزدحمة باللاعبين الآخرين وهي هدف شائع للغارات الجوية وغيرها من المخاطر.

الأسلحة التقليدية تعود!

يعيد الموسم الجديد من Fortnite OG أيضا العديد من الأسلحة التقليدية مثل البندقية الهجومية وبندقية المضخة وبندقية الصيد، بالإضافة للعديد من المركبات مثل عربة التسوق وعربة all-terrain kart، وهي مركبة على شكل عربة جولف ويمكن العثور عليها منتشرة في جميع أنحاء الخريطة. 

fortnite og pass

ستتوفر تحديثات أخرى في وقت لاحق للموسم الجديد، حيث تحمل التحديثات في نوفمبر طابع الموسم السادس، ثم يركز تحديث 16 نوفمبر على الموسمين 7 و8، ويغطي تحديث 23 نوفمبر الموسمين 9 وX. 

تفاصيل حول لعبة فورتنايت باتل رويال

المزيد حول

الموسم الجديد يستمر لمدة حوالي 4 أسابيع فقط بدلا من حوالي ثلاثة شهور، ويتضمن 50 عنصرا فقط في تذكرة المعركة التي تتوفر بنفس التكلفة وهي 950 عملة V-Bucks. وستحصل على 1000 عملة من عملات فورتنايت في حالة إكمال البطاقة. 

يمكن تحميل أحدث إصدار من فورتنايت على أجهزة الكمبيوتر أو أجهزة الألعاب مثل اكس بوكس سيرس اس وسيرس اكس وبلاي ستيشن 5 ونينتيندو سويتش أو للأجهزة المحمولة من خلال موقع إيبك جيمز.

أفضل ألعاب أندرويد

اكتشف المزيد:

فورتنايت هي لعبة فيديو إلكترونية من نوع الباتل رويال، وهي واحدة من أكثر ألعاب الفيديو شهرة في العالم. وتمتاز اللعبة بأسلوب اللعب السريع والمثير والذي يجذب الملايين من اللاعبين حول العالم. بالإضافة إلى ذلك، تنتج اللعبة باستمرار تحديثات جديدة ومواسم جديدة لتجربة الألعاب الجديدة والمثيرة. في كل موسم جديد من فورتنايت، تقوم شركة Epic Games بإصدار محتوى جديد مذهل يشمل الأسلحة الجديدة، والعناصر الجديدة، والأحداث الخاصة، والتحديات الجديدة التي تضيف عمقًا وتحديا جديدين لتجربة اللعب. بدايةً من تحديث فورتنايت OG، فإن الموسم الجديد يأتي مع مجموعة كبيرة من التحسينات والتحولات للعبة، بالإضافة إلى العديد من الأحداث الخاصة والتحديات الجديدة التي تنتظر اللاعبين. الموسم الجديد من فورتنايت OG يقدم للاعبين فرصة جديدة لاكتشاف الأسلحة الجديدة والعناصر الجديدة التي ستضيف تفاصيل مثيرة لتجربة اللعب، كما يتضمن الموسم الجديد تحدٍ للاعبين لاستكشاف خريطة اللعبة الجديدة والمثيرة. من المهم أن يكون الاستعداد للمواسم الجديدة من فورتنايت OG، حيث يمكن للمشجعين الانتظار لتجربة الإثارة والحماس والمغامرات الجديدة في عالم اللعبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى