.

كوجيما يقول: ستنسون اسمي تماماً عند كشف المشاركين في OD.

إعلانات

لعبة الرعب مشروع كوجيما: مشروع حصري على Xbox

مرحبًا بكم في هذا المقال الجديد الذي يتناول كشف النقاب عن لعبة الرعب OD مشروع كوجيما الحصري على Xbox، والتي تعتبر تجربة مثيرة وغير مسبوقة وفقًا لتصريحات المبدع هيديو كوجيما.

تعاون مبهر مع مخرج أفلام مشهور

وكشف كوجيما عن تعاونه مع مخرج أفلام بارز هو جوردان بيل، حيث أشاد كوجيما بموهبة المخرج الشهير ووصف تعاونهما بأنه تجربة لا مثيل لها. وقال كوجيما: “أريد فقط أن أؤكد أن ما يبنيه هذا الرجل هنا لا يشبه أي لعبة أخرى”.

مقطع فيديو جديد وكشف النقاب عن أعضاء غامضين

وقبل أيام أصدر كوجيما مقطع فيديو جديدًا ضمن سلسلته على اليوتيوب “HideoTube” حيث تحدث عن تفاصيل مشروعه الجديد هذا. وأضاف كوجيما أن هناك أعضاء غامضين آخرين في فريق العمل يستحقون الانتباه، وأطلق عليهم اسم “The Avengers”.

صداقات كوجيما في هوليوود

ومن المعروف أن كوجيما لديه الكثير من الأصدقاء في هوليوود، وقد تمت رؤية كوجيما في عدة مناسبات رفقة مشاهير هوليوود مثل نيكولاس ويندينج ريفن وجورج ميلر وغيرهم.

وختامًا، أكد كوجيما أن ألعابه “تسبح عكس التيار”، وأن OD تجربة مختلفة ومبتكرة بالفعل.

ماذا يخبئ كل هذا التشويق؟

إذا أعلنت الأسماء، فسوف تتفاجؤون، وسيصاب الجميع بالدهشة. فما هي الأسرار التي يخفيها كوجيما وفريق عمله؟

كوجيما هو مخرج ألعاب الفيديو الياباني المشهور، واسمه الكامل هو هيديو كوجيما. ولد كوجيما في 24 أغسطس 1963 في مدينة طوكيو في اليابان. بدأ كوجيما حياته المهنية في عالم صناعة الألعاب كمصمم ألعاب في شركة كونامي اليابانية.

من أشهر الألعاب التي صممها كوجيما لشركة كونامي هي سلسلة Metal Gear Solid. وتعد هذه السلسلة واحدة من أشهر سلاسل الألعاب في تاريخ صناعة الألعاب الإلكترونية. واستطاع كوجيما أن يحقق نجاحاً كبيراً من خلال هذه السلسلة وأصبح له جماهيرية كبيرة في عالم الألعاب.

في عام 2015، غادر كوجيما شركة كونامي وأسس استوديو خاص به تحت اسم “كوجيما برودكشن”. وكانت أول لعبة يصدرها هذا الاستوديو هي لعبة Death Stranding التي صدرت في عام 2019. وقد حازت هذه اللعبة على إعجاب اللاعبين والنقاد على حد سواء.

إعلانات

ويعتبر كوجيما من أكثر المطورين ابتكاراً في عالم صناعة الألعاب، حيث يتميز أسلوبه بالغموض والتعقيد والقصص الملتوية. وتستمر شعبيته وشهرته في العالم حتى اليوم وينتظر اللاعبون بفارغ الصبر أعماله المستقبلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى