.

كوجيما يلمح إلى ظهور Death Stranding 2 في حلقة State of Play القادمة

إعلانات

‏ما هي أخبار لعبة DS2؟

مرحباً بكم أعزائي القراء، في الوقت الحالي، يبدو أن هناك مؤشرات على قدوم لعبة DS2 بعنوان Death Stranding 2 – On the Beach والتي ستحصل على عرض جديد خلال فعاليات حلقة State of Play القادمة. يبدو أن هيديو كوجيما يلمح بشكل مباشر أو غير مباشر لظهور مشروعه القادم بعد فترة غياب طويلة.

‏ما الذي يشير إليه هيديو كوجيما؟

حيث نشر كوجيما على حسابه الشخصي بموقع انستغرام بشأن الحلقة القادمة من State of Play، وقام بنشر تغريدة الإعلان الرسمي لشركة Sony على تويتر. كما أن المسرب Billbil-kun رجح أن العرض الدعائي التالي للعبة Death Stranding 2 سيصدر قريبًا، وقد يكون جزءًا من حلقة State of Play القادمة.

‏ما يتوقع مسرب الأخبار؟

من المتوقع أن يتم الكشف عن اسم اللعبة بشكل كامل وهو Death Stranding 2 – On the Beach في المستقبل القريب. ويشير البعض إلى أن كوجيما قد تحدث مرارًا وتكرارًا حول On The Beach، ولكنه ليس عن اللعبة بل عن فيلم تم إنتاجه عام 1959 ويدور حول كارثة نووية في حقبة الحرب الباردة.



من المتوقع أن يكون حدث “State of Play” القادم من سوني من أكثر الأحداث المنتظرة في عالم ألعاب الفيديو، وذلك بسبب الشائعات المستمرة حول ظهور لعبة Death Stranding 2. وفقاً لتقارير عدة، فإن هيديو كوجيما، مبتكر اللعبة، قد أكد بشكل غير رسمي ظهور الجزء الثاني خلال هذا الحدث، الأمر الذي أثار جدلاً كبيراً بين محبي اللعبة.

وتعتبر لعبة Death Stranding واحدة من أكثر الألعاب الناجحة التي تم إصدارها خلال السنوات الأخيرة، حيث حققت نجاحاً كبيراً وتصدرت قوائم المبيعات على مستوى العالم. ولذلك، فإن الكثير من اللاعبين والمعجبين يترقبون بفارغ الصبر الكشف عن الجزء الثاني من اللعبة، ويأملون في أن يكون الإعلان الرسمي خلال حدث “State of Play” القادم.

من المتوقع أن يقدم كوجيما وفريق التطوير للعبة Death Stranding 2 تفاصيل جديدة ومثيرة حول قصة اللعبة وعناصر اللعب والشخصيات الجديدة التي ستظهر في الجزء الثاني. ويأمل اللاعبون أيضاً في رؤية لقطات لعب جديدة تستعرض الرسوميات والأسلوب الفريد الذي يشتهر به كوجيما.

بالإضافة إلى ذلك، فقد بدأت التكهنات بشكل كبير حول موعد إصدار الجزء الثاني من لعبة Death Stranding، حيث ينتظر الجميع أن يكون موعد الإصدار قريباً جداً، مما يزيد من حماس وترقب اللاعبين لحدث “State of Play” القادم.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى