.

كيفية إنشاء نسخ خاصة من شات جي بي تي (GPTs)

‎‎ إعلان شركة OpenAI عن GPTs

مرحبًا أيها القراء الأعزاء،

تم الإعلان رسميًا عن ميزة جديدة باسم GPTs من قبل شركة OpenAI خلال مؤتمرها الأول للمطورين DevDay. تتيح هذه الميزة للمستخدمين بناء نسخ خاصة من روبوت الدردشة شات جي بي تي ChatGPT لغرض محدد أو لأداء مهمة محددة، دون الحاجة لخبرة مسبقة في البرمجة.

‎‎‎ كيف تنشأ نسخة خاصة من شات جي بي تي GPTs؟

أي مستخدم في ChatGPT Plus أو في الخطط المخصصة للمؤسسات التجارية يمكنه بسهولة بناء أو إنشاء نسخة خاصة من شات جي بي تي. يمكن بناء إصدارات شات جي بي تي المخصصة GPTs من خلال دردشة عادية وتحديد ما يمكنها القيام به، مثل البحث عبر الويب أو الإنشاء التلقائي للصور أو تحليل البيانات.

‎‎‎ تجربة النسخ المخصصة

يمكن للمشتركين في شات جي بي تي بلس أو المؤسسات التجارية تجربة إنشاء نسخ مخصصة من ChatGPT الآن من خلال chat.openai.com/create، بالإضافة إلى الإصدارات الخاصة من الشركاء مثل Canva و Zapier.

‎‎‎ ما هو متجر GPT Store؟

ستطرح OpenAI متجرها للإصدارات المخصصة من شات جي بي تي GPT Store في وقت لاحق من نوفمبر، حيث يمكن استكشاف الإصدارات المخصصة في فئات مختلفة وتحقيق الربح من GPT الخاص بهم.

‎‎‎ التكامل بين GPTs والتطبيقات الخارجية

يمكن للمطورين ربط النسخ الخاصة من شات جي بي تي GPTs بالملحقات الإضافية لمعالجة البيانات وتسهيل العمل على طلبات العملاء وغيرها.

باختصار، إعلان OpenAI عن إمكانية إنشاء نسخ خاصة من شات جي بي تي GPTs يمثل خطوة مهمة في تاريخ الشركة ويفتح الباب أمام استفادة أوسع من تقنيات الذكاء الاصطناعي.

تقنية GPT-3، التي تم طرحها مؤخرًا من قبل شركة OpenAI، هي نموذج توقعي ضخم يعتمد على الذكاء الاصطناعي، ويمكنه إنتاج نصوص طويلة ومفصلة مثل رسائل البريد الإلكتروني والخطابات والمقالات والروايات. واستخدام GPT-3 يتيح للمطورين والمستخدمين إمكانية إنشاء تطبيقات وأدوات ذكاء اصطناعي جديدة ومبتكرة، ويمكن استخدامها في مجموعة متنوعة من الصناعات والتخصصات.

لبناء نسخ خاصة من ChatGPT، يمكن للمطورين الاعتماد على واجهة برمجة التطبيقات API التي يقدمها OpenAI للوصول إلى نموذج GPT-3 واستخدامه في تطبيقاتهم الخاصة. يمكن للمطورين استخدام هذه الواجهة لتدريب نموذج ChatGPT بناءً على البيانات والمعرفة الخاصة بالمجالات التي يرغبون في إنشاء تطبيقها، مثل تصميم تطبيقات المساعد الذكي والتطبيقات الخاصة بالمحادثات.

يمكن للمطورين أيضًا تخصيص ChatGPT من خلال تعديل مدخلات البيانات الخاصة بالمجالات المحددة التي يرغبون في أن يكون نموذج الذكاء الاصطناعي على دراية بها وتفاعله معها. وفيما يتعلق بالواجهة، يمكن للمطورين تخصيص واجهة المستخدم لتلبية احتياجات تطبيقاتهم الخاصة وتوجيه المحادثات بطريقة تناسب سياق الاستخدام الخاص بهم.

إن بناء نسخ خاصة من ChatGPT يتطلب أيضًا وضع نموذج عمل يحدد كيفية تقديم المدخلات وتحليل الإخراجات وتحديد كيفية تفاعل النموذج مع المستخدمين. ومن المهم أيضا أن يتم اختبار النموذج المخصص بشكل شامل لضمان أنه يعمل بشكل صحيح وفعال قبل أن يتم إطلاقه للاستخدام العام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى