.

كيفية استخدام ميزة النسخ في تطبيق البودكاستات مع التحديث iOS 17.4

إعلانات

تحديث iOS 17.4: ما الجديد في التطبيق؟

مرحباً بكم، تم إطلاق الإصدار التجريبي الأول من تحديث iOS 17.4 الأسبوع الماضي، وقد تمت إضافة بعض التغييرات الرئيسية في نظام الآب ستور لمستخدمي الاتحاد الأوروبي. وذلك تمشياً مع اللوائح والقوانين الجديدة المتعلقة بمكافحة الاحتكار الرقمي في الاتحاد الأوروبي.

تحديث iOS 17.4 - كيف تستخدم ميزة النسخ في تطبيق البودكاسات؟

عندما يتعلق الأمر بتحديث iOS 17.4، فإن الميزة الرئيسية تكمن في السماح لمستخدمي الاتحاد الأوروبي بالتحميل الجانبي لتطبيقات iOS، ولكن هناك أيضًا ميزات أخرى مفيدة يمكن الاستفادة منها في جميع أنحاء العالم. ومن بين هذه الميزات ميزة النسخ في تطبيق البودكاست الخاص بشركة آبل.

يُضيف تطبيق البودكاست ميزة النسخ النصي، والتي تعمل على نحو مشابه لميزة كلمات الأغاني في تطبيق موسيقى آبل، حيث يتم توليد نسخة نصية تلقائيًا على الشاشة بدلاً من الاستماع.

للاستفادة من هذه الميزة، بمجرد تشغيل تطبيق البودكاست والاستماع إلى الحلقة المفضلة لديك، يمكنك النقر على زر الفقاعة في الزاوية السفلية اليمنى من الشاشة، ثم الضغط على النص المكتوب الذي يظهر على الشاشة لعرضه بشكل كامل.

إعلانات

تحديث iOS 17.4 - كيف تستخدم ميزة النسخ في تطبيق البودكاسات؟

سيبدأ تطبيق البودكاست في عرض النص المكتوب للحلقة وسيستمر في التمرير إلى الأسفل خلال فترة تشغيل الحلقة.

إذا أردت الانتقال إلى فقرة نصية محددة في الحلقة، ببساطة قم بالنقر على النص يدويًا. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك استخدام ميزات النسخ واللصق لاستخدام الجمل والعبارات في مكان آخر على الهاتف.

باستخدام زر العدسة المكبرة في الأسفل، يمكنك البحث عن أي فقرة نصية خلال الحلقة والانتقال مباشرة إليها. وبعد ذلك، يمكنك العودة إلى الاستماع من نفس النقطة التي حددتها.

هناك طريقة أخرى للوصول إلى النسخ النصي في التطبيق، وهي عن طريق قائمة “التالي” في علامة التبويب “الصفحة الرئيسية”، ومن ثم النقر المطول على الحلقة لعرض خيار “عرض النص”.


تم إصدار تحديث iOS 17.4 الجديد الذي يقدم بعض الإضافات والميزات الجديدة لمستخدمي أجهزة آبل. من بين هذه الميزات الجديدة هي ميزة النسخ في تطبيق البودكاستات، والتي تتيح للمستخدمين نسخ الحلقات أو الفقرات المفضلة لديهم وحفظها للاستماع لها لاحقًا. يتيح تحديث iOS 17.4 لمستخدمي الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية من آبل استخدام ميزة النسخ في تطبيق البودكاستات بكل سهولة ويسر. بمجرد الوصول إلى حلقة أو فقرة معينة يرغب المستخدم في نسخها، يمكنه ببساطة الضغط والاستمرار على النص أو العنصر الصوتي واختيار خيار النسخ من القائمة القابلة للتحريك. بعد ذلك، يمكن للمستخدم التوجه إلى أي تطبيق أو برنامج آخر ولصق النص المنسوخ في أي مكان يشاء، سواء كانت رسالة نصية، بريد إلكتروني، أو حتى مقطع منشور على وسائل التواصل الاجتماعي. هذه الخطوة تسمح للمستخدم بمشاركة المحتوى الذي اختاره مع أصدقائه ومتابعيه بكل سهولة. يعد استخدام ميزة النسخ في تطبيق البودكاستات جزءًا مهمًا من تجربة الاستماع للبودكاستات ومشاركة المحتوى مع الآخرين. إن القدرة على نسخ ولصق الحلقات المفضلة والفقرات المهمة تسهل على المستخدمين مشاركة المحتوى الذي يعجبهم والتفاعل معه بطريقة أكثر فعالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى