.

كيفية استخدام Google Drive لحذف المستندات

إعلانات

كيف يمكنك استخدام تطبيق جوجل درايف لمسح المستندات؟

تطبيق جوجل درايف يعتبر أحد أفضل التطبيقات للمستندات على الهواتف الذكية، وهو متاح مجانًا على كل من الأندرويد وiOS. إليك كيف يمكنك استخدامه لمسح المستندات:

  • افتح تطبيق جوجل درايف على هاتفك الجوال.
  • انقر على زر “جديد” New.
  • اختر أيقونة المسح Scan لفتح الكاميرا.
  • اصطحب مستنداتك أمام الكاميرا والتقط صورة.
  • استخدم ميزة التقاط الصورة تلقائيًا Auto capture لتحديد وتصوير المستندات بدقة.
  • بعد المسح، يمكنك تغيير الأبعاد والحجم وتحسين الصورة بشكل مختلف.
  • انقر على زر الحفظ Save لحفظ المستند كملف PDF في جوجل درايف.
تطبيق جوجل درايف لمسح المستندات
تطبيق جوجل درايف لمسح المستندات

يمكنك تحميل تطبيق جوجل درايف مجانًا على الهواتف الذكية بنظام الأندرويد من متجر Google Play، وأيضًا لأجهزة iOS من متجر App Store.

هل تبحث عن تطبيقات أخرى لتصوير المستندات؟

قد تهمك المقالة:

يعتبر تطبيق جوجل درايف أفضل تطبيقات الهواتف الذكية لإنشاء وحفظ المستندات بأنواعها بشكل آمن ومرن ومتاح للوصول إليها من أي مكان في العالم. بالإضافة إلى إمكانية مشاركة هذه الملفات بشكل سهل ومباشر مع الآخرين.

جوجل درايف هو أحد أفضل الأدوات التي تتيح للمستخدمين تخزين ومشاركة المستندات بسهولة وفعالية. واحدة من الميزات المهمة التي يقدمها جوجل درايف هي إمكانية مسح المستندات بسهولة. في هذه الفقرات سوف نتناول كيفية استخدام جوجل درايف لمسح المستندات.

أولاً، يمكنك فتح جوجل درايف والبحث عن المستند الذي ترغب في مسحه. بعد العثور على المستند، انقر بزر الماوس الأيمن على اسم المستند واختر “مسح” من القائمة المنسدلة. بعد ذلك، ستظهر رسالة تأكيد تسألك عما إذا كنت ترغب حقاً في مسح المستند. انقر على “نعم” لإتمام عملية المسح.

ثانياً، يمكنك أيضاً استخدام زر المسح الموجود في شريط الأدوات العلوي. ببساطة، حدد المستند الذي ترغب في مسحه ثم انقر على زر المسح. ستظهر لك رسالة تأكيد مرة أخرى، انقر على “موافق” لإكمال عملية المسح.

بعد مسح المستند، يمكنك العثور عليه في سلّة المهملات داخل جوجل درايف. إذا كنت ترغب في استعادة المستند، يمكنك ببساطة العودة إلى سلة المهملات واستعادته من هناك.

لا تنسى أيضاً أن تتحقق من الملفات المشتركة مع الآخرين قبل مسح المستند، لأنه قد يكون المستند مشاركاً مع شخص آخر ويمكن أن يتأثر الملف المسحوب بذلك.

باختصار، جوجل درايف يوفر للمستخدمين وسيلة سهلة ومريحة لمسح المستندات بسرعة وسهولة. يمكن استخدام العديد من الطرق لمسح المستندات في جوجل درايف، مما يجعل العملية سهلة وفعالة.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى