.

كيفية المشاركة في بيتا Final Fantasy 14 المفتوحة على اكسبوكس

إعلانات

تجربة Final Fantasy 14 على Xbox Series X|S

يمكنك الآن الانضمام إلى نسخة تجريبية مفتوحة من Final Fantasy 14 على Xbox Series X|S واستكشاف عالم Hydaelyn من خلال هذه الفرصة الرائعة!

كيفية الانضمام إلى الإصدار التجريبي المفتوح من Final Fantasy 14 على Xbox

للانضمام إلى الإصدار التجريبي المفتوح، كل ما عليك فعله هو تحميل الإصدار التجريبي المجاني من متجر Xbox. عند بدء اللعبة، ستتم مساعدتك في عملية التسجيل، إنشاء شخصيتك واختيار خادم للعب، كل ذلك بشكل سريع وسهل!

خطوات الانضمام للبيتا

  • ضبط إعدادات الخصوصية لجهاز Xbox الخاص بك
  • تحميل النسخة التجريبية من Final Fantasy 14
  • تشغيل الإصدار التجريبي المفتوح من FFXIV
  • اتباع التعليمات المعروضة على شاشتك

ضبط إعدادات خصوصية Xbox

قبل الانضمام، تحتاج إلى ضبط إعدادات خصوصية Xbox الخاصة بك، والتي تشمل الانضمام إلى ألعاب multiplayer والتواصل بالصوت والنص والمزيد.

تحميل لعبة Final Fantasy 14 مجاناً

بعد ضبط الإعدادات، ابحث عن “Final Fantasy XIV” في متجر Microsoft وقم بتنزيل الإصدار التجريبي المجاني على Xbox Series X|S الخاص بك.

تشغيل اللعبة بنسخة البيتا

بمجرد الانتهاء من الإعداد، عليك فقط بتشغيل اللعبة واتباع التعليمات المعروضة على الشاشة لبدء اللعب.

الاستمتاع بالمغامرة

تعتبر النسخة التجريبية المفتوحة فرصة رائعة للاعبين الجدد، لاستكشاف قصة A Realm Reborn الأصلية وتوسعاتها، بالإضافة إلى توسعات Heavensward وStormblood. كما يمكن لتقدمك في النسخة التجريبية أن ينتقل إلى اللعبة الكاملة عند الإصدار الرسمي.

الاستمتاع كلاعب منفرد

إذا كنت تفضل المغامرة بمفردك، يمكنك الاستمتاع بنظام Duty Support الذي يسمح لك بالتعامل مع محتوى السيناريو الرئيسي بدون الحاجة إلى لاعبين آخرين.

بعد هذه التجربة الرائعة، سيتطلب الاستمتاع بالإصدار الكامل من Final Fantasy 14 على Xbox Series X|S اشتراكًا رسميًا عند الإطلاق.

لعبة Final Fantasy 14 هي لعبة أونلاين متعددة اللاعبين تحظى بشعبية كبيرة بين عشاق ألعاب الفيديو وعشاق سلسلة الفاينل فانتسي. ومع اطلاق النسخة المفتوحة للاكسبوكس، أصبح بإمكان اللاعبين الانضمام لهذه العالم الخيالي والاستمتاع بمغامراته.

للانضمام لعالم Final Fantasy 14 على اكسبوكس، يجب على اللاعب تحميل اللعبة من المتجر الرقمي للاكسبوكس. بعد تثبيتها، يجب على اللاعب انشاء حساب على اللعبة واختيار شخصيته التي سيقوم بتسخدمها في اللعبة.

بمجرد الدخول الى اللعبة، سيكون للاعب الفرصة لاستكشاف العالم الواسع لفينال فانتسي 14 والانخراط في مهام ومغامرات مختلفة. يمكنه مقاتلة الوحوش، تجميع الموارد، واجراء المهام المختلفة التي تقدمها اللعبة.

بالاضافة الى ذلك، يمكن للاعبين التعاون مع بعضهم البعض والانضمام الى اصدقائهم في مغامرات مشتركة داخل اللعبة. يمكنهم ايضا التحدث مع بعضهم البعض عبر الدردشة الصوتية والتنسيق لمغامرات جماعية اكثر تحديا.

للمحافظة على تجربة اللعب السلسة والممتعة، يجب على اللاعبين الاستمرار في تطوير شخصياتهم وتطوير مهاراتهم وتجهيزها بالاسلحة والدروع القوية التي ستمكنهم من التغلب على التحديات الصعبة في اللعبة.

باختصار، الانضمام الى بيتا Final Fantasy 14 المفتوحة على اكسبوكس يوفر فرصة رائعة للاعبين لاستكشاف عالم الخيال هذا والاندماج في تجربة لعب متعددة اللاعبين مليئة بالمغامرات والتحديات والتعاون والتكتيكات.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى